جميع المباريات

إعلان

في سابقة أولى بـ"بريميرليج".. ساوثهامبتون يتوصل لتسوية مع لاعبيه بشأن أزمة كورونا

ساوثهامبتون

ساوثهامبتون

أعلن نادي ساوثهامبتون الانجليزي حزمة من الإجراءات المتعلقة بالنادي في ظل جائحة فيروس كورونا المتفشي في مختلف دول العالم، كان من بينها الاتفاق مع اللاعبين والإدارة والجهاز الفني على تأجيل دفع جزء من الرواتب لمدة 3 أشهر.

وقال نادي ساوثهامبتون في بيان رسمي أصدره اليوم الخميس: "وافق مجلس المديرين والمدير الفني للفريق الأول وجهازه المعاون وعناصر الفريق الأول على تأجيل جزء من رواتبهم لأشهر أبريل ومايو ويونيو للمساعدة في حماية مستقبل النادي والموظفين العاملين داخلها والمجتمع الذي نخدمه."

وتابع: "علاوة على ذلك ، يمكن للنادي أن يؤكد أنه لن يستخدم مخطط الحكومة للاحتفاظ بالوظائف خلال أبريل ومايو ويونيو. قام مالكونا ، السيد جاو وكاتارينا ليبهر ، بوضع تدابير لضمان استمرار حصول جميع الموظفين الذين لا يؤجلون جزءًا من رواتبهم على 100٪ من رواتبهم ، والتي يتم دفعها بالطريقة العادية حتى 30 يونيو. سيتم اتخاذ أي قرار بشأن المستقبل بعد هذا التاريخ قبل ذلك ، ولكن فقط عندما يتم معرفة المزيد من المعلومات."

وأضاف: "في هذه الأثناء، سنستمر في إعداد نادينا للعودة إلى أرض الملعب والتأكد من أننا عندما نكون آمنين، نحن مستعدون للعب وخدمة سكان ساوثهامبتون مرة أخرى."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

45

الحكم يعلن 6 دقائق وقت بدل ضائع

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

52

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن