شاهد كل المباريات

إعلان

كرة سلة.. الاتحاد يعلن عن 4 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا

كرة سلة - الاتحاد - الزمالك

صورة ارشيفية لفريق كرة السلة بالاتحاد السكندري

أعلن نادي الاتحاد السكندري عن وجود أربع حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) عبر صفحته على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي.

وكشف الاتحاد في بيانه عن ظهور 4 حالات إيجابية جديدة مصابة بفيروس كورونا covid 19، وذلك بعد المسحة الثانية التي أجراها الفريق أمس الأربعاء نظرا لظهور حالة ايجابية بعد المسحة الأولى التى خضع لها الفريق.

وأوضح الاتحاد السكندري في بيانه أن الحالات الجديدة المصابة في فريق السلة، منهم لاعبان بالفريق الأول، وحالتين بالجهاز الفني والإداري.

وقد أعلن الاتحاد أمس عن وجود حالة ايجابية بين صفوف فريق السلة، بعد ظهور نتيجة المسحة التي خضعها لها اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

واختتم الاتحاد بيانه، بأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لعزل المصابين بمعرفة الدكتور محمد كمال طبيب الفريق الذي سيتولي جميع الإجراءات والتدابير الخاصة بعلاج المصابين وعزلهم، حتي تعافيهم وتماثلهم التام للشفاء.

وجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة السلة أرسل خطابا للاندية لعمل فحوصات طبية ومسحات على اللاعبين قبل إستئناف منافسات دوري السوبر والكأس في نهاية أغسطس الجاري. حيث من المقرر أن يخوض الاتحاد مباراة مع الفائز من سموحة والجيش في نصف نهائي الكأس يوم الاحد 23 أغسطس الجاري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات