جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

"منافس تريزيجيه" يظهر أساسيا في بريميرليج بعد غياب 1613 يوما

تراوري

بيرتراند تراوري

شهد إعلان دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا تشكيل فريقه لمواجهة ساوثامبتون، اليوم الأحد، ظهور اسم البوركيني بيرتراند تراوري أساسيًا، للمرة الأولى في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انضمامه لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وتأتي مشاركة تراوري في مركز الجناح الأيمن، في مواجهة الجولة السابعة من عمر "بريميرليج" على حساب المصري محمود حسن "تريزيجيه"، الذي سيطر على المركز الأساسي في المباريات الخمس السابقة التي لعبها الفريق.

ومن المنتظر أن يشهد مركز الجناح الأيمن منافسة شرسة بين تريزيجيه وتراوري خلال الموسم الحالي، بينما تتمتع بقية مراكز خط هجوم أستون فيلا بالثبات، في وجود أولي واتكنز كمهاجم وحيد وجاك جريليش كجناح أيسر، وروس باركلي كصانع لعب.

وبمشاركته أمام ساوثامبتون، يظهر تراوري أساسيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ 1613 يومًا، حيث تعود مشاركته الأساسية الأخيرة، والتي كانت بقميص تشيلسي، إلى الخامس عشر من مايو عام 2016.

وبدأ تراوري البالغ من العمر 25 عامًا مشواره الاحترافي بقميص تشيلسي في عمر 17 عامًا، ولعب لموسمين على سبيل الإعارة بقميص فريق فيتيسة أرنهيم الهولندي، قبل أن يظهر في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2015/2016.

ولعب تراوري مواجهته الأخيرة في "بريميرليج" بقميص تشيلسي أمام ليستر سيتي، في الخامس عشر من مايو عام 2016، قبل أن يلعب معارًا في الموسم التالي بصفوف فريق أياكس أمستردام الهولندي، وانتقل إلى ليون الفرنسي في صيف 2017، مقابل 10 ملايين يورو.

وفاز أستون فيلا بخدمات تراوري في شهر سبتمبر الماضي، ولم يكشف النادي الإنجليزي القيمة المالية للصفقة، لكن تقارير بريطانية أكدت أن أستون فيلا دفع 22 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات الجناح البوركيني.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات