شاهد كل المباريات

إعلان

ريمونتادا مثيرة.. الأهلي يحول تأخره لفوز قاتل على الزمالك في دوري السلة

كرة سلة - الاهلي

صورة من المباراة

حقق الأهلي فوزا مثيرا على الزمالك بنتيجة 112-106 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري السوبر لكرة السلة مساء اليوم على صالة النادي الأهلي بالجزيرة.

وقد انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين 95-95.

ودخل الزمالك المباراة بصورة قوية وحسم الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 27-17، ثم واصل تفوقه في الفترة الثانية وأنهاها بفارق 13 نقطة بنتيجة 55-42.

وبالرغم من تفوق الاهلي في الفترة الثالثة وتسجيله 21 نقطة مقابل 15 نقطة سجلها لاعبو الفريق الأبيض، لكن الزمالك حسم هذه الفترة لصالحه بنتيجة 70-63.

وشهدت الفترة الرابعة إثارة في أحداثها بعد عودة الأهلي الى المباراة في الدقائق الأخيرة، واستمرت الاثارة في الثواني الاخيرة من أحداث هذه الفترة التي شهدت تعادل الفريقين بنتيجة 95-95، ليتم اللجوء الى وقت إضافي في المباراة.

واستمرت الاثارة في الوقت الاضافي من المباراة حتي لحظاتها الاخيرة قبل ان يوسع الاهلي الفارق الى 4 نقاط عند النتيجة 109-105، ثم حافظ على تفوقه لينهي المباراة لصالحه بفارق 6 نقاط.

وبهذا الفوز رفع الاهلي رصيده الى النقطة السادسة في المركز الرابع بينما أصبح الزمالك رصيده 7 نقاط وتراجع الى المركز الثاني بعد فوز الجزيرة على سموحة مساء اليوم.

ويقام دوري السوبر في هذه المرحلة بنظام الذهاب والإياب على أن يتم ترتيب الفرق في نهاية هذه المرحلة وفقا لنتائجهم من الاول للثامن. على أن يخوضوا بعد ذلك مواجهات البلاي أوفس.

 

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات