جميع المباريات

إعلان

كارتيرون يكشف.. أول العائدين من الإعارة.. خليفة ساسي.. وقائمة الصفقات

كارتيرون

باتريس كارتيرون

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، أن المغربي محمد أوناجم المعار إلى صفوف الوداد المغربي سيكون أول العائدين إلى القلعة البيضاء بمجرد انتهاء فترة إعارته.

وأشار كارتيرون في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك، إلى أنه حدد قائمة مكونة من خمسة أو ستة لاعبين من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال كارتيرون: "مصطفى فتحي يقدم مستويات رائعة في الفترة الحالية، أعتقد صنع ستة أهداف بالإضافة إلى الأهداف التي سجلها، كذلك عمر السعيد وكريم بامبو، ننظر لجميع اللاعبين المعاريين ونتابعهم بشكل دائم".

وأكمل: "محمد أوناجم موهبة عظيمة ويقدم موسمًا استثنائيًا مع الوداد، أعتقد أنه سيكون أول العائدين إلى الزمالك في الموسم المقبل، لا أريد أن أفصح عن كل شيء حتى لا تكون الاستراتيجية مكشوفة، لكني تحدثت مع رئيس النادي وحددنا الكثير من الأمور التي تخص الموسم المقبل".

وأضاف: "لسنا في موسم انتقالات ولا نستطيع التعاقد مع لاعبين جدد لتعويض رحيل فرجاني ساسي، ولكن لو سألتني من هو خلفيته فالإجابة هي إمام عاشور، إنه لاعب استثنائي وأفضل موهبة في مصر، وسيقدم في الموسم المقبل ما لا يتوقعه أحد".

وأردف: "هناك لاعبين جيدين في الأهلي وبيراميدز، ولكن موهبة إمام عاشور انفجرت بنسبة 100%، إنه صاحب بنية جسدية ممتازة ويقدم أشياء عظيمة في تدريبات الزمالك يوميًا، الجهاز الفني للفريق منبهر بما يقدمه والطموح الذي لديه".

واختتم: "حددنا قائمة بالتعاقدات الجديدة للزمالك وتضم خمسة أو ستة لاعبين، المستوى الجيد للاعب هام جدًا بالنسبة لي ولكن الأهم أن يكون قادرًا على ارتداء قميص الزمالك ومٌسلح ذهنيًا ونفسيًا لذلك، الآن أصبحت أكثر خبرة في الدوري المصري وبإمكاني تحديد اللاعبين الذين تنطبق عليهم هذه الأمور".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان