جميع المباريات

إعلان

"جمهورك الأول".. يلا كورة يحكي قصة هدف انتهى باحتفال بين لاعب وأمه

يوسف حسن

يوسف حسن يحتفل مع والدته

أمك هي جمهورك الأول ومرآتك الحقيقة حين يتخلى عنك مناصروك، ستجدها في ترحالك دون كلل صوتها لن ينقطع يوما في الدعاء من أجلك، التقوي بها يساوي جيش من الرجال، تجلس عن بعد ترمق تحركاتك وتنظر هدفًا في الشباك يجعلها تطير فرحًا.

يوسف حسن، لاعب منتخب مصر سجل هدفا لمنتخب بلاه أمام النيجر في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما، الأحد، على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا ، لكنه لم يذهب إلى الاحتفال مع زملائه ليتجه إلى المدرجات حيث تجلس أمه ليحتضنها ويقبل يدها.

يلا كورة تواصل مع لاعب منتخب مصر للشباب ليحكي كواليس تلك اللقطة، حيث يقول إنه تفاجأ بتواجد والدته في مدرجات ملعب القاهرة أثناء اللقاء وحسن سجل قرر الذهاب للاحتفال معها.

وأضاف:" أمي لم تعتد يوما التواجد معي في مباريات منتخب مصر، لذلك كان حضورها مفاجيء لي ودافع أكبر للظهور بشكل قوي في المباراة والتسجيل".

وأوضح تركيزه منصب حاليا مع منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العرب تحت 20 عاما، مؤكدًا أن المجموعة الحالية ستستعى لتقديم أفضل مالديها خلال البطولة.

وعن أحلامه المستقبلية أشار يوسف حسن أنه سيسافر بعد انتهاء البطولة إلى البرتغال لخوض تجربة احترافية مع فريق سبورتنج لشبونة البرتغال بعدما حصل على موافقة من مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب عماد النحاس.

يذكر أن منتخب مصر حقق الفوز على النيجر بنتيجة 2-0، حيث سجل هدفي اللقاء عبد الرحمن السيد بضربة رأس في الدقيقة 24 من عمر المباراة، ويوسف حسن الهدف الثاني في الدقيقة 92.

وبتلك النتيجة، حصد منتخب مصر للشباب أول 3 نقاط، بينما أصبح منتخب النيجر دون رصيد من النقاط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان