*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"بلاغ للنائب العام".. اتحاد اليد المصري يهاجم الزمالك بسبب لافتات حسن مصطفى

الزمالك

نادي الزمالك

أعرب الاتحاد المصري لكرة اليد عن رفض تصرف نادي الزمالك، بإطلاق اسم حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي للعبة، على "مراحيض" النادي، مؤكدا تقدمه ببلاغ إلى النائب العام ضد مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء.

ونشر الاتحاد بيانا رسميا قال فيه: "فوجئ الشعب المصري العظيم قيادة وحكومة ومؤسسات بصورة صادرة من نادٍ يمثل أحد المؤسسات الرياضية العريقة لمجموعة من الحمامات كُتب عليها (مجمع تواليتات حسن مصطفى)، ليراها العالم أجمع".

وأضاف: "الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد 4 دورات متتالية والرئيس الشرفي للاتحاد المصري مدى الحياة، هذا الرجل الذي يمثل رمزا من رموز الرياضة المصرية ويفتخر به كل مصري ويشرفه في المحافل الدولية ويرفع اسم مصرنا العزيزة عاليا أمام العالم".

وتابع: "الرجل الذي يُستقبل في كافة دول العالم استقبالا رسميا كرئيس للاتحاد الدولي لليد بحفاوة وترحاب واحترام وتقدير، والذي كرمته القيادة السياسية وأطلقت اسمه على أحدث مجمع صالات رياضية بمدينة 6 أكتوبر، بينما يتم السخرية من تكريم الدولة من قبل رئيس الزمالك، هل وصل بنا التدني الأخلاقي إلى هذا الحد، والذي هو إهانة لبلدنا الغالي؟".

واستمر: "أخيرا فإن الاتحاد المصري لكرة اليد يهيب بقيادة الدولة ومؤسساتها الوقوف بحسم وحزم أمام هذه الممارسات التي تهين الدولة ورموزها أمام العالم الذي يقدرنا ويحترمنا ويعتز بمصرنا الحبيبة، وينوه إلى أنه لن يسكت أو يتغاضى عن هذه الإهانة التي طالته بشكل خاص".

وأتم: "ويتوجه الاتحاد ببلاغ إلى السيد المستشار النائب العام ضد رئيس نادي الزمالك لما بدر منه من إهانة لرمز من رموز الدولة والعالم، وذات البلاغ موجه إلى رئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة ومجلس النواب واللجنة الأولمبية المصرية باعتبار أن هذه المؤسسات المنوط بها الدفاع عن الدولة المصرية، آملين في اتخاذها ما تراه مناسبا في شأن ما أصابنا وأصاب الشعب المصري والعالم من إهانة سخيفة متعمدة ضد رمز من رموزنا".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات