جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى يتحدث عن.. موقف بنشرقي وأبوجبل وطارق.. ورسالة فيريرا للاعبين في مباراة سيراميكا

أمير مرتضى

أمير مرتضى

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، إن مباراة سيراميكا كليوباترا ليست الأخيرة للمحترف المغربي بصفوف فريقه أشرف بنشرقي.

وأضاف أمير مرتضى في تصريحات عقب مباراة سيراميكا كليوباترا:"أشرف بنشرقي، حتى آخر وقت يؤدي بروح ولاعب إيجابي ولو ليس هناك رغبة لتواجده في مصر فحتى آخر مباراة يقوم بما عليه وهي ليست الأخيرة له واللاعب حريص على إنهاء مسيرته بشكل يليق به وهناك تحقيق مع طارق حامد وأبوجبل بخصوص الإصابات التي تأتي فجأة وتستمر 50 يومًا، لقد خضعا للكشف الطبي وبحسب التقرير الطبي ستسير الأمور".

وتابع المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك:"الفوز أمام سيراميكا كليوباترا كان مُهمًا وفي وقت مهم في ظل الظروف الحالية ونُعاني من الغيابات واللاعبون الشباب أُصيبوا بإصابات عضلية وفيريرا تحدث بين الشوطين على ضرورة إنهاء المباراة مُكبرًا ليُسهلها الفريق على نفسه ولا يتم ضغطه حتى نستكمل باقِ عناصر الفريق لذا كان من المهم الفوز".

وأتم أمير مرتضى تصريحاته بقوله:" فتوح بدأ يُشارك وعبدالشافي مازال ولكن سنستغل فترة التوقف لتجهيزه وحازم إمام والمثلوثي قد يتواجدا في المباراة المقبلة الجميع يُحارب ليعود والروح جيدة وهناك نظام وشخصية للفريق والشباب والكبار بالفريق جميعهم رجال ومحمود حمدي (الونش) يتحمل مسؤولية كبيرة فيلعب بجانبه شباب و"نشيل" بعضنا البعض حتى نستطع لم أنفسنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن