*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

تقارير: ورقة تشيلسي وراء استجابة ليفربول لمطالب محمد صلاح

ليفربول تشيلسي محمد صلاح كوفاسيتش

محمد صلاح من مباراة أمام تشيلسي

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن تهديد المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بالانتقال إلى فريقه السابق تشيلسي وراء استجابة النادي الأحمر لمطالب هدافه من أجل تجديد العقد.

وكان ليفربول أعلن أول أمس الجمعة تجديد عقد محمد صلاح دون الكشف عن مدة العقد الجديد أو الراتب، لكن تقارير صحفية أشارت وقتها إلى أن العقد يمتد حتى 2025 بمقابل 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

وجاء تجديد عقد محمد صلاح ليسدل الستار على العديد من التكهنات حول مستقبل النجم المصري، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى أندية عدة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" اليوم الأحد أن تشيلسي فتح خطوط الاتصال مع محمد صلاح في الفترة الماضية لضمه بعقد لمدة 3 أعوام، بعد نهاية عقده القديم مع الريدز.

وأوضحت أن ليفربول كان مستعدًا للتخلي عن خدمات محمد صلاح هذا الصيف مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، بدلا من فقدانه مجانًا الصيف المقبل بعد نهاية عقده.

وأضافت أن محمد صلاح أبلغ إدارة ليفربول، عبر وكيل أعماله رامي عباس، بأنه قد ينتقل إلى تشيلسي فريقه السابق.

وتابعت "ليفربول فكر في أن رحيل ساديو ماني إلى بايرن ميونخ، ثم انتقال صلاح إلى منافس رئيس في الدوري الإنجليزي في موسم واحد سيجعل الأمور أسوأ".

وأشارت إلى أن ذلك كان السبب الرئيس وراء موافقة ليفربول على مطالب محمد صلاح المالية في العقد الجديد، رغم أن النادي رفض في وقت سابق نفس المطالب بسبب سقف الرواتب بقلعة "أنفيلد".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات