*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

باختيار الجماهير.. صلاح يقود التشكيل الأفضل في تاريخ "بريميرليج"

مو صلاح

محمد صلاح

أطلقت شبكة "BT sports" الإنجليزية، تصويتًا لاختيار أفضل تشكيل في تاريخ الدوري الإنجليزي، منذ تحويل اسمه إلى "بريميرليج" وذلك احتفالًا بمرور 30 عامًا على إطلاق الأسم الحالي للدوري الأقوى في العالم.

واختير قائد المنتخب الوطني محمد صلاح، ضمن التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي، رفقة كل من زميله الحالي بليفربول، فيرجيل فان دايك، وأسطورة ريدز ستيفن جيرارد.

 

وجاء التشكيل المثالي الذي اختاره عشاق بريميرليج على النحو التالي:

حارس المرمى: بيتر شمايكل (حارس مانشستر يونايتد الأسبق)

خط الدفاع:جاري نيفيل، ريو فرديناند (مدافعي فريق مانشستر يونايتد السابقين) - فيرجيل فان دايك (مدافع ليفربول) - أشلي كول (ظهير تشيلسي السابق)

خط الوسط: باتريك فييرا (لاعب وسط آرسنال السابق) - ستيفن جيرارد (لاعب وسط ليفربول السابق) - كيفين دي بروين (لاعب وسط مانشستر سيتي).

خط الهجوم: تييري هنري (مهاجم آرسنال السابق) - آلان شيرر (مهاجم نيوكاسل السابق) - محمد صلاح (نجم فريق ليفربول).

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول صيف 2017، قادمًا من روما، ليحقق نجاحًا كبيرًا في فترته الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تجربة أولى غير موفقة بقميص تشيلسي.

وسجل "مو" 118 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار 5 مواسم، بواقع 32 هدفًا في الموسم الأول، و22 هدفًا في الموسم الثاني، و19 هدفًا في الثالث، و22 هدفًا في الرابع، وأخيرا 23 هدفًا في الموسم الماضي.

 

وحصد صلاح جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات، منها مرتان مناصفة مع لاعبين آخرين، فضلا عن قيادته ليفربول لتحقيق لقب طال انتظاره في البريميرليج.

يذكر أن صلاح قد افتتح الموسم الجاري ببريميرليج، بتسجيل هدف وصناعة آخر أمام فريق فولهام الصاعد حديثًا من تشامبيونشيب.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات