جميع المباريات

إعلان

بوطيب في قائمة المغرب النهائية لكأس الأمم الأفريقية

خالد بوطيب

خالد بوطيب

أعلن الفرنسي إيرفي رينار المدير الفني للمنتخب المغربي عن قائمته النهائية، لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية، التي تنطلق الشهر الجاري في الأراضي المصرية، والتي شهدت تواجد خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك المصري في خط الهجوم.

وتواصل تواجد خالد بوطيب في قوائم "أسود الأطلس" بالمحافل العالمية، بعدما اختاره رينار في منافسات كأس الأمم الأفريقية 2017 وكأس العالم 2018، بينما قرر المدرب الفرنسي استبعاد أيوب الكعبي، مهاجم هيبي فورتشون الصيني، وهداف كأس الأمم الأفريقية للمحليين العام الماضي.

وضمت القائمة المغربية كل من منير المحمدي، ياسين بونو وأحمد التكناونتي في حراسة المرمى، بينما ضمت في خط الدفاع كل من مروان دا كوستا، رومين سايس، عبد الحميد يونس، مهدي بنعطية، نصير مراوي وأشرف حكيمي.

وفي خط الوسط ضمت قائمة أسود الأطلس كريم الأحمدي، يوسف آيت بن ناصر، مهدي بورابيا، مبارك بوصوفة، يونس بلهندة، فيصل فجر، نور الدين أمرابط، حكيم زياش، يوسف النصيري، سفيان بوفال ونبيل ضرار، بينما تواجد عبد الرزاق حمدالله، خالد بوطيب وأسامة إدريسي في الهجوم.

ويلعب المنتخب المغربي ضمن منافسات المجموعة الرابعة، التي يحتضنها ستاد السلام، وتضم إلى جواره منتخبات كوتديفوار، جنوب أفريقيا وناميبيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن