جميع المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. مصر عادت شمسك الذهب

استاد القاهرة، استاد القاهره

جانب من حفل الافتتاح

كان الحدث الأبرز يوم الجمعة في مباراة افتتاح بطولة أمم إفريقيا التي جمعت مصر وزيمبابوي، وسبقها حفل مبهر استعرضت من خلاله البلاد تاريخها الحافل.

كيف تستقبل "تايم سبورت"؟

تنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 مساء الجمعة على استاد القاهرة قبل افتتاح البطولة رسمية بمباراة مصر وزيمبابوي فى العاشرة من مساء الجمعة. (طالع التفاصيل)

أسعار تذاكر الأدوار الإقصائية لأمم إفريقيا

كشفت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية 2019 عن أسعار تذاكر مباريات الأدوار الإقصائية للمسابقة التي تنطلق مساء اليوم الجمعة وتستمر حتى 19 يوليو المقبل. (طالع التفاصيل)

رايح الإستاد؟.. 9 نصائح ضرورية

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر، والمقرر لها اليوم الجمعة، ليخوض المنتخب الوطني المباراة الافتتاحية أمام زيمبابوي في تمام العاشرة مساءً، ليشهد استاد القاهرة تكدسات المشجعين لحضور اللقاء، ما يجعلهم عرضة للإصابة بالعدوى والأمراض الفيروسية، نتيجة للازدحام. (طالع التفاصيل)

تجهيزات حفل افتتاح كأس أمم أفريقيا

وسط حضور 70 ألف مُشجع باستاد القاهرة رصدت عدسة يلا كورة حفل افتتاح كأس أمم أفريقيا 2019 اليوم الجمعة؛ حيث شهد العديد من العروض الاستعراضية. (شاهد الصور)

جنوب إفريقيا في الأهرامات

زار منتخب جنوب أفريقيا منطقة آثار الأهرامات في الجيزة اليوم الجمعة على هامش مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية في مصر. (طالع التفاصيل)

ميكيل ينتهي في مصر

ألمح جون أوبي ميكيل قائد المنتخب النيجيري إلى اعتزال اللعب دولياً بعد بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في مصر وحتى 19 يوليو المقبل. (طالع التفاصيل)

فيلم يلا كورة.. جيل بيسلم جيل

مسيرة مصر في القارة الأفريقية كرويًا كبيرة وكذلك الحكاوي التي تخللت هذا المشوار كثيرة نستعرض بعض منها عبر لقاءات مع بعض المدربين الذين تواجدوا على مدار الـ 30 سنة الماضية. (شاهد الفيلم)

العالم يستمتع بحفل أمم إفريقيا

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية المباشرة لأحداث ما قبل مباراة افتتاح كأس الأمم الإفريقية بين مصر وزيمبابوي على استاد القاهرة الدولي، وأجواء التحضير النهائية لحفل الافتتاح. (طالع التفاصيل)

إصابة كالو

تلقى منتخب نيجيريا صدمة موجعة قبل بداية مشواره في كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر، بعدما تعرض صامويل كالو لتوقف في عضله القلب اثناء مران فريقه مساء اليوم استعدادا لمواجهة بوروندى. (طالع التفاصيل)

تريزيجيه يشق طريق مصر

اقتنصت مصر فوزاً صعباً وثميناً على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام على الأراضي المصرية في الفترة ما بين 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل. (طالع التفاصيل)

قصة مصورة.. صلاح لا يمل

يسعى دائما محمد صلاح، نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، لإرضاء أكبر عدد من محبيه خلال تواجده مع منتخب بلاده، حيث شهدت مباراة مصر أمام زيمبابوي حلقة جديدة في مسلسل البحث عن سعادة جديدة. (طالع التفاصيل)

رسالة السيسي

صرح الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بأن بطولة أمم إفريقيا والتطور الذي حدث للاستادات سيكون لبنة لعودة الجماهير المصرية إلى المدرجات على المستوى المحلي بالدوري والكأس. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن