شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

ظهير كوت ديفوار: ليس لدينا خبرات 2015.. ونعرف المغرب وجنوب أفريقيا جيدًا

كوت ديفوار

صورة ارشيفية

أكد سيرجي أورييه ظهير منتخب كوت ديفوار، أن الجيل الحالي لفريقه ليس لديه الخبرات التي كانت تتمتع بها الأجيال السابقة للفريق في البطولات الأفريقية.

وأشار أورييه في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، السبت، إلى أن فريقه يطمح للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019 المقامة حاليًا في مصر.

وقال ظهير كوت ديفوار: "مجموعتنا صعبة للغاية، نحاول أن نكون متواضعين فليس لدينا الخبرات التي كان يتمتع بها جيل 2015، لكننا حريصون على أن نكون جيدين ونرغب في التتويج باللقب".

ويلعب منتخب كوت ديفوار ضمن منتخبات المجموعة الرابعة في كأس أمم أفريقيا، إلى جانب المغرب، جنوب أفريقيا وناميبيا، حيث ستقام المباريات على استاد السلام.

وأكمل أورييه: "مواجهة جنوب أفريقيا لن تكون سهلة، نعرفه جيدًا، وكذلك نعرف منتخب المغرب، لقد لعبنا ضده ثلاث مرات في العام الماضي، سنسير خطوة بخطوة في البطولة".

واختتم: "أشعر بفخر كبير لمشاركتي في البطولة، أشكر المدير الفني لضمي في قائمة الفريق، يكفيني شرف التواجد بين هؤلاء اللاعبين، لدينا جيل جديد لكننا أقوياء ونعمل من أجل تحقيق اللقب".

الجدير بالذكر أن منتخب كوت ديفوار سيفتتح مبارياته في كأس الأمم الأفريقية بمواجهة تجمعه مع جنوب أفريقيا عصر يوم الإثنين المقبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات