جميع المباريات

إعلان

تقرير.. الكرات الثابتة سلاح "قاتل" في كأس الأمم الأفريقية

المغرب

المغرب

في وقت قاتل، وعبر كرة ثابتة نفذها حكيم زياش قبل دقيقة واحدة من نهاية عمر المواجهة، انتصر المنتخب المغربي على نظيره الناميبي بهدف عكسي سجله إيتامونوا كيمونيه بالخطأ في مرماه، تواصل مسلسل الكرات الثابتة القاتلة في الجولة الأولى لكأس الأمم الأفريقية.

وواجه المنتخب المصري صعوبة بالغة خلال مواجهته الأولى بالبطولة القارية التي تحتضنها الأراضي المصرية، قبل أن يخطف نقاط المباراة الثلاث في اللحظات الأخيرة، بفضل ركلة حرة تكفل كيمونيه بتحويلها للشباك.

سلاح الكرات الثابتة برز مبكرًا في كأس الأمم الأفريقية، وكان المنتخب الأوغندي الذي ينافس في المجموعة الأولى أبرز المستفيدين من الكرات الثابتة، التي نفذها صانع لعبه فاروق ميا بتميز واضح.

وفاجأ المنتخب الأوغندي متابعي كأس الأمم الأفريقية 2019 بالفوز بهدفين نظيفين على الكونجو الديمقراطية، وسجل الهدفين عبر كرتين ثابتتين، نفذهما فاروق ميا، عن طريق ركلة ركنية وركلة حرة على الترتيب، وحولهما إلى الشباك باتريك كادو في الدقيقة 14 وإيمانويل أكوي في الدقيقة 48.

تواصل الظهور البارز للاستفادة من الكرات الثابتة في اليوم الثاني من منافسات كأس الأمم الأفريقية، بعدما سجل منتخب مدغشقر أول أهدافه في تاريخ البطولة، عبر كرة ثابتة، حيث نفذ كارلوس آندريا ركلة ركنية مميزة، حولها آبيل إلى هدف التعادل في شباك غينيا بالدقيقة 49 من عمر مواجهة المنتخبين.

المواجهة ذاتها شهدت ركلة الجزاء الأولى في البطولة، والتي احتسبها الحكم المصري أمين عمر لمصلحة المنتخب الغيني، وحولها فرانسوا كامانو إلى هدف التعادل في الدقيقة 66، لتنتهي المواجهة بنتيجة 2-2.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن