جميع المباريات

إعلان

مدرب جنوب أفريقيا: منتخب مصر ليس صلاح وتريزيجيه فقط.. والجماهير ستكون سلاح ذو حدين

مصر، تريزيجيه

مصر

المصور: محمود بكار

قال ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب افريقيا، أنه استعد جيدا لمواجهة منتخب مصر، في اللقاء المقرر له مساء السبت ستاد القاهرة ضمن مباريات دور ال١٦ لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وأضاف باكستر في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة منتخب مصر، أن كأس الأمم الجارية سريعة وفريقه لعب ٣ مباريات في وقت قصير، مؤكدا أن مواجهة الدولة المضيفة يمنحه التفاؤل.

وتابع:" اعتقد ان الضغط الاكبر سيكون على منتخب مصر بسبب وجود الجماهير، فانا أنظر لهذا الأمر بطريقة ايجابية، وستكون مهمتنا ان نضع المنتخب المصري تحت ضغط والجماهير ستكون سلاح ذو حدين وسنحاول استخدامها لصالحنا."

وأوضح:" كل المباريات كانت قريبة من الحسم وانتهت بهدف او لعبة واحدة، وكنا نتطلع للفوز على المغرب ولم ننجح، وعلينا ان نجد طريقة للفوز على الفراعنة، ونحن نهاجم أفضل من الرجوع للدفاع، واذا لم ننجح في علاج اخطائنا سنعاني جدا غدا."

وأكد أن منتخب مصر ليس صلاح وتريزيجيه فقط، ويملك لاعب ارتكاز مميز وقلبي دفاع كذلك، مشددا على ضرورة تسبيب المشاكل للجميع، لضمان الخروج بنتيجة ايجابية غدا.

وأشار إلى ان منتخبي مصر والمغرب هما الأفضل في البطولة حاليا والاقرب للقب، لافتا أنه سيقدم كرة محترمة لإزعاج اصحاب الملعب.


يذكر أن منتخب مصر كان قد تأهل بعدما احتل صدارة المجموعة الأولى بينما حجز جنوب افريقيا مكانه بثمن النهائي عقب احتلال المركز الثالث في المجموعة الرابعة.

تابع تسلسل زمني لأحداث كأس أمم أفريقيا 2019.. من هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن