شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

مورينيو: جنوب أفريقيا لا تمتلك فرصة للفوز على مصر

مورينيو

جوزيه مورينيو

قال المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن المنتخب الجنوب أفريقي لا يمتلك أي فرصة للفوز على منافسه المصري.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا، في اللقاء المقرر له مساء اليوم السبت على ملعب "استاد القاهرة" ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس أمم أفريقيا.

وأضاف "السبيشيال وان" في تصريحات عبر شاشة "تايم سبورتس" اليوم السبت :"أرى أن المنتخب الجنوب أفريقي لا يمتلك أي فرصة للفوز".

وتابع :"المنتخب الجنوب أفريقي سيعاني في بداية المباراة بسبب ضغط الجماهير المصرية والملعب إلا أنني أرى أنهم سيدخلوا أجواء المباراة بعدها خاصة أن مثل هذه الفرق تحب أن تلعب أمام الجماهير".

وكان المنتخب المصري تأهل إلى دور الـ16 بعدما جمع العلامة الكاملة بالفوز بثلاث مباريات في دور المجموعات، عكس المنتخب الجنوب أفريقي الذي حقق فوزًا وحيدًا كان على حساب ناميبيا مقابل خسارتين أمام كوت ديفوار والمغرب.

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة الليلة سيواجه نيجيريا والتي صعدت لدور ربع النهائي بعد الفوز على الكاميرون بنتيجة (3-2) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "استاد الإسكندرية".

اقرأ أيضًا..

إيجالو رجل مباراة نيجيريا والكاميرون

عرض جديد للجانرز.. تقارير: آرسنال سيقدم النني للفوز بصفقة زاها

تشكيل مصر.. مروان مهاجمًا.. و3 تغييرات أمام جنوب أفريقيا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات