شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

ملف يلا كورة.. فصول "كان" الأخيرة.. وقرارات كاف.. وعرض الزمالك لكهربا

الكاف

شعار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

تشهد بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 "كان" فصولها الأخيرة على الأراضي المصرية، حيث انتهت كل المباريات في المسابقة القارية الأكبر باستثناء النهائي فقط.

برونزية نيجيريا

حسم المنتخب النيجيري الميدالية البرونزية في أمم إفريقيا بالفوز على تونس بهدف نظيف في لقاء تحديد المركز الثالث الذي أقيم على استاد السلام الدولي.

الهداف

رفع إيجالو رصيده التهديفي في كأس الأمم الإفريقية إلى 5 أهداف ليقترب من حسم الجائزة لصالحه بعد تفوقه بفارق هدفين عن الثنائي الجزائري رياض محرز وآدم وناس، والسنغالي ساديو ماني.

سبب الهزيمة

أكد آلان جيريس المدير الفني لمنتخب تونس أن الإرهاق والإصابات ضمن أسباب هزيمة فريقه أمام نسور نيجيريا وفقدان فرصة فوزها بميدالية في أرض مصر.

إصابة الهداف

كشف روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا عن حجم الإصابة التي تعرض لها إيجالو مهاجم فريقه وهداف كأس الأمم الإفريقية حتى الآن.

تدمير ذاتي

واصل المنتخب التونسي تدمير نفسه بنفسه بسلسلة الأخطاء الدفاعية الفادحة في البطولة التي انضمت إلى أخطاء الحُراس، ليخسر نسور قرطاج مجدداً بسبب الدفاع والحارس أمام نيجيريا.

تشكك

يري راجنار كلافان مدافع ليفربول السابق أن محمد صلاح من أفضل 5 لاعبين في العالم، لكنه رفض الجزم بأحقيته في الفوز بالكرة الذهبية.

تغيير حكم النهائي

غيّر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حكام المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية بتعيين الكاميروني أليوم بدلاً من الجنوب إفريقي جوميز.

قرارات كاف

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إقامة النهائيات في بطولات الأندية الإفريقي من مباراة واحدة فقط على ملعب يتم تحديده مسبقاً على طريق البطولات الأوروبية.

قرعة آسيا

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن قرعة التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وشهدت التصفيات مواجهات متوازنة وسهلة للمنتخبات العربية.ط

غياب جمعة

يفتقد الزمالك لخدمات لاعبه عبد الله جمعة عندما يواجه الجونة الأحد المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة قبل الأخيرة في بطولة كأس الأمم الإفريقية وذلك بسبب الإيقاف.

فحص طبي لرمضان

يخضع رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي المُعار من هيدرسفيلد الإنجليزي لفحص طبي لتحديد إمكانية مشاركته في المباريات الودية قبل استئناف مسابقة الدوري.

هجوم زملكاوي

هاجم رئيس الزمالك نادي الجونة وقلل من خطورته على فريقه، مشيراً إلى أنه كان في طريقه للدرجة الثانية.

عرض الزمالك لكهربا

وجه رئيس نادي الزمالك عرضاً على محمود كهربا لاعب الفريق الذي رحل إلى تركيا غير معترفاً بعقده الجديد مع النادي الأبيض ومشككاً في صحته، حيث وضع رئيس الزمالك 3 شروط على اللاعب قبل أن ينظر في أمر عودته.

ملف مصطفى فهمي

فتح مصطفى فهمي سكرتير الاتحاد الإفريقي السابق العديد من الملفات في حوار مع يلا كورة، حيث تحدث عن 11 موضوعاً مهماً في كرة القدم داخل القارة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات