*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

ميركاتو تشيلسي مهدد.. وكيل زاها في مفاوضات مع بايرن ميونخ

زاها

زاها

أكدت تقارير أوروبية أن بيني زهافي وكيل أعمال ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس دخل في مفاوضات جادة مع بايرن ميونخ الألماني الذي أبدى رغبته في ضم النجم الإيفواري.

وارتبط زاها بالرحيل عن كريستال بالاس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن الحال استقر به للبقاء في ملعب سلهرست بارك.

ومع فتح نافذة الانتقالات الشتوية الجارية، عاد اللاعب الإيفواري للظهور على طاولة بعض الأندية الإنجليزية أمثال تشيلسي وأرسنال.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية فإن جناح كريستال بالاس ترك وكيل أعماله السابق وتعاقد مع زهافي الذي تربطه علاقات قوية مع ممثلي تشيلسي الإنجليزي.

وأضافت "ميرور" نقلًا عن شبكة سكاي أنه على الرغم من العلاقة القوية التي يتمتع بها وكيل زاها مع مسئولي تشيلسي إلا إنه أجري مفاوضات مع بايرن بعد أقل من 72 ساعة من تعاقده مع لاعب كريستال.

وقالت "سكاي" إن رحيل زاها عن كريستال قد يتم تأجيله إلى الصيف المقبل، لافتة إلى أنه من غير المرجح أن تتم الأمور خلال الشهر الجاري.

من جانبها أشارت "ميرور" إلى أن كريستال بالاس لن ينظر إلى العرض المقدم من أرسنال والذي تبلغ قيمته 40 مليون جنيه استرليني، بعدما رفض عرضًا من إيفرتون خلال الصيف الماضي بقيمة 70 مليون جنيه استرليني.

جدير بالذكر أن زاها انتقل إلى صفوف كريستال بالاس خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2014 /2015 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات