جميع المباريات

كأس الأمم الأفريقية

برعاية

إعلان

بالفيديو.. دونجا يكشف: اسمي كان في قائمة المنتخب وتم حذفه بدون أسباب

دونجا

دونجا بقميص الإسماعيلي

أكد محمود عبدالعاطي دونجا، لاعب وسط الزمالك المعار إلى الإسماعيلي، أنه تم وضع اسمه في قائمة منتخب مصر أثناء معسكر مارس لخوض مباراتي النيجر ونيجيريا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقا، قبل أن يتم استبعاده.

وقال دونجا، في تصريحات عبر برنامج "العبها صح" في قناة "تايم سبورتس" اليوم الأحد: "الانضمام للمنتخب حلم لأي لاعب وتمنيت التواجد مع مصر".

وأضاف: "كنت على رادار المنتخب وتلقيت اتصالات تؤكد لي ذلك حيث كان الجهاز الفني يتابعني مع الإسماعيلي للانضمام للمنتخب في معسكر مارس للوقوف على مستوى بعض اللاعبين قبل أمم إفريقيا".

وأكمل: "أحد نجوم الكرة في مصر، والذي يرتبط بعلاقة جيدة مع الجهاز الفني للمنتخب، أبلغني بعد الإعلان الرسمي عن قائمة المنتخب في معسكر مارس أن اسمي كان في القائمة لكن تم حذفه بدون أسباب".

وتابع: "لم تتغير وجهة نظر الجهاز الفني حتى يقوم بحذف اسمي، حيث أنني لم ألعب أي مباراة بعدما تم وضع اسمي في القائمة وفقًا لما أكده لي نجم مصر الذي أثق فيه، وبالتالي وقع الاختيار عليّ بناء على أدائي في آخر مباراة".

وأتم صاحب الـ26 عامًا قائلا: "المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري كان يشاهد مباريات سموحة لمتابعة لاعبين آخرين منهم حسام حسن وليس أحمد أبو الفتوح، لكن فتوح لفت أنظاره بعدما أدى لعب مباراة عمره وقتها".

يُذكر أن أجيري فضل استدعاء أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لسموحة بدلا من عبدالله جمعة لاعب الزمالك في قائمة المنتخب التي تستعد لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات