جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. تهديد زيمبابوي والكاميرون.. واعتذار رسمي

أمم افريقيا

كأس الأمم الإفريقية

شهدت اليوم الأخير قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية أحداث متوترة في زيمبابوي والكاميرون هددت مشاركتهما في البطولة، وبالتالي افساد يوم الافتتاح.

غياب

غاب فريق زيمبابوي عن خوض مرانه الاستعدادي لمنتخب مصر، وسط أنباء متواترة في المعسكر عن رفض الفريق خوض مباراة الافتتاح ضد منتخب مصر مساء الجمعة.

تهديد

امتنع منتخب زيمبابوي عن خوض مرانه الرئيسي والأخير استعداداً لمواجهة منتخب مصر في افتتاح كأس الأمم الإفريقية، وذلك بسبب عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية، الأمر الذي جلب لهم التهديد بتوقيع العقوبات في حال عدم مشاركته في البطولة.

جاهزون لمصر

رد منتخب زيمبابوي عبر يلا كورة وأكد أنه جاهز تماماً لمواجهة مصر، وأن الأحداث السابقة التي تسببت في عدم خوض المران الرئيسي تعتبر ضمن خطط الإعداد للمباراة.

أزمة الكاميرون

نفس الأمر تكرر في الكاميرون حيث رفض الأسود التوجه إلى مصر لخوض منافسات البطولة بسبب رفض الاتحاد الكاميروني منح الفريق مستحقاتهم، لتتأخر رحلتهم إلى مصر.

العقوبات المنتظرة

ماذا يمكن أن يحدث في حالة تخلف فريق عن خوض منافسات البطولة، ما هي العقوبات التي ستوقع عليه، وماذا سيكون موقف المجموعة.

اعتذار رسمي

تقدمت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية باعتذار رسمي للمغرب بسبب استخدام علم أخر غير علمهم الرسمي على موقع "تذكرتي" الخاص بحجز تذاكر مباريات البطولة.

إطلالة أوروبية

تزينت عروس البحر الأبيض المتوسط "الإسكندرية" لاستضافة مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، لتطل المدينة المحببة لقلوب المصريين على العالم بطابع أوروبي مميز في الشوارع المحيطة باستاد الإسكندرية التي خططت وصممت على الطراز الأوروبي.

إيقاف صلاح صعب

أكد البرازيلي كافو نجم منتخب بلاده السابق ونادي إيه إس روما الإيطالي أن مسألة إيقاف النجم المصري محمد صلاح أمر في غاية الصعوبة.

حكم الافتتاح

تم الكشف عن تولي الحكم الكاميروني نينات أليوم مهمة إدارة المباراة الافتتاحية في بطولة كأس الأمم الإفريقية بين مصر وزيمبابوي، ولن تكون تقنية الفيديو حاضرة، لكنها ستبدأ العمل في كل ملاعب البطولة بداية من ربع النهائي.

تشكيل مصر المتوقع

كيف يلعب أجيري أمام زيمبابوي، ومن هو الحارس الأساسي، ومن يعاون حجازي في قلب الدفاع، ومن يشغل مركز المهاجم الصريح؟

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات