جميع المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. مفاجأة المغرب.. صلاح جاهز.. ميركاتو الأهلي.. وتركيا تهتم بكهربا

محمد صلاح

محمد صلاح

المصور: فريد قطب

شهد يوم الجمعة استمرار بطولة أمم إفريقيا، وكانت المفاجأة خروج المغرب من دور الـ16، وفي الوقت ذاته قام الأهلي بالإعلان عن صفقتين باستعارة رمضان صبحي، وضم المالي أليو ديانج.

مصر منحت أمم إفريقيا قيمة

أكد عزيز بودربالة، لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم السابق، أن مصر "أعطت بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 قيمة وشأنا." (طالع التفاصيل)

الضغوط أمر طبيعي

قال أحمد المحمدي قائد منتخب مصر، إن اللقاء المقبل للمنتخب في بطولة أفريقيا أمام جنوب أفريقيا سيكون صعب للغاية، مطالبا الجماهير بالوقوف ودعم اللاعبين. (طالع التفاصيل)

مصر ليست لديها أزمة

أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، أن المنتخب لا يعاني من أي أزمات. (طالع التفاصيل)

أستون فيلا يريد تريزيجيه

يراقب نادي أستون فيلا الإنجليزي الجناح المصري محمود حسن "تريزيجيه" نجم فريق قاسم باشا التركي، والذي يشارك حاليًا بقميص منتخب بلاده في منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019، املًا في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. (طالع التفاصيل)

اهتمام تركي بكهربا

قال مصدر مُقرب من محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب نادي الزمالك إن أحد الأندية في الدوري التركي مُهتمة بالفوز بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. (طالع التفاصيل)

خروج المغرب

حقق المنتخب البنيني مفاجآة صارخة في بطولة أمم إفريقيا بإقصاء المنتخب المغربي من المسابقة بعد التغلب عليه بركلات الترجيح (4-1) في ثمن النهائي، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1). (طالع التفاصيل)

تمديد استعارة رمضان

أعلن النادي الأهلي تمديد استعارة جناح هدرسفيلد الانجليزي، رمضان صبحي لمدة موسم إضافي بعدما انضم للفريق لمدة 6 أشهر في يناير الماضي. (طالع التفاصيل)

الأهلي يتعاقد مع ديانج

تعاقد الأهلي مع اللاعب المالي أليو ديانج وسط الملعب المدافع لفريق مولودية الجزائر، الجزائري لينضم لصفوف الفريق لمدة 5 مواسم. (طالع التفاصيل)

تأهل السنغال

تأهل المنتخب السنغالي إلى ربع نهائي أمم إفريقيا بعد الفوز 1-0 على أوغندا، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على استاد القاهرة. (طالع التفاصيل)

صلاح جاهز

شارك محمد صلاح نجم المنتخب المصري والمحترف في صفوف ليفربول، في مران المنتخب الوطني استعدادًا لمباراة جنوب أفريقيا والتي من المقرر أن تقام مساء غد السبت ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس أمم أفريقيا. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن