لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

مدرب المغرب يكشف سبب استبعاد زياش من أمم إفريقيا

زياش وخليلوزيتش

زياش خارج المنتخب المغربي

قال البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، إن سبب استبعاد حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي من قائمة الفريق لكأس أمم أفريقيا المقبلة في الكاميرون، يرجع إلى عدم التزامه بالقواعد الموضوعة في الفريق.

وأضاف خليلوزيتش في تصريحات لموقع "لي 360 سبورت" المغربي، أنه وضع قواعد خاصة فيما يتعلق بالانضباط، كما أنه كون روابط قوية ومتماسكة بين اللاعبين، وأن من يخالف ذلك يتم استبعاده.

وبالحديث عن انضمام عبد الصمد الزلزولي مهاجم برشلونة الإسباني لصفوف الفريق، قال خليلوزيتش إن الجامعة الملكية المغربية (اتحاد الكرة) بذلت قصارى جهدها لضم اللاعب لصفوف "أسود الأطلس".

وتابع أنه كان قد تواصل مع الزلزولي منذ فترة وأوضح له الأخير رغبته في اللعب بقميص المنتخب المغربي.

وقال المدرب البوسني إن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيتواصل مع إدارة برشلونة الإسباني من أجل السماح للاعب بالمشاركة في كأس أمم إفريقيا، وفي حالة عدم حدوث ذلك فإن الأمر سيكون محزنا على حد قول خليلوزيتش.

وكان خليلوزيتش قد أعلن قائمة مكونة من 26 لاعبا لخوض كأس أمم إفريقيا، وقد شهدت القائمة استبعاد نجم تشيلسي حكيم زياش.

وواصل أن القائمة التي تم استدعاؤها اليوم الخميس، ستبدأ في التحضير للبطولة من خلال المعسكر المقبل، كما أوضح أن الفريق سيخوض مباراتين وديتين قبل خوض البطولة، حيث حسمت هوية المنافس في المباراة الأولى وهو منتخب الرأس الأخضر ، فيما تتوقف هوية المنتخب الأخر على موعد سفر الفريق إلى الكاميرون لخوض البطولة.

وتنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون يوم التاسع من يناير وتستمر حتى السادس من شهر فبراير العام المقبل .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن