لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

شبح مصر يسقط أمام نيجيريا في بداية كابوسية بأمم إفريقيا (فيديو)

صلاح مصر نيجيريا إيهيناتشو

مصر سقطت أمام نيجيريا

سقط منتخب مصر مهزوما بهدف نظيف أمام نيجيريا في بداية مشواره بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

منتخب مصر ظهر بحالة سيئة تماما، وكأنه شبح للمنتخب الأكثر تتويجا بكأس الأمم الإفريقية، وليس الفريق نفسه الذي يضم واحد من بين أفضل 3 لاعبين في العالم.

نيجيريا اقتنصت أول 3 نقاط في المجموعة وقطعت شوطا كبيرا في التأهل إلى ثمن النهائي، بينما بدأت مصر البطولة بهزيمة لتظل بلا رصيد من النقاط حتى ملاقاة غينيا بيساو في الحولة الثانية.

لمشاهدة هدف نيجيريا.. اضغط هنا

لمشاهدة ملخص المباراة.. اضغط هنا

لمشاهدة هل يستحق منتخب مصر ركلة جزاء؟ .. اضغط هنا

لمشاهدة توقف المباراة بسبب الكرة.. اضغط هنا

لمشاهدة إصابة أكرم توفيق.. اضغط هنا

ملخص المباراة

التهديد الأول لمنتخب مصر جاء في الدقيقة 5 بانطلاقة من مصطفى محمد وتسديدة أرضية قوية ذهبت إلى الحارس النيجيري ليمسكها بثبات.

وسقط أكرم توفيق بعد صراع مع اللاعب النيجيري على الجهة اليمنى الدفاعية للفريق المصري ليتدخل الجهاز الطبي قبل أن يغادر اللاعب مبكرا ليحل بدلا منه محمد عبد المنعم في الدقيقة 11.

وهددت نيجيريا مرمى مصر للمرة الأولى في الدقيقة 27 بعد تمريرة إلى سيمون داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية ارتطمت بالشباك الخارجية.

ونجحت نيجيريا في الوصول إلى شباك مصر في الدقيقة 30 بعد تمريرة إلى كليتشي إيهناتشو الذي أرسل قذيفة عانقت مرمى محمد الشناوي.

وبعد محاولات في الشوط الثاني لعودة الفريق المصري، كاد البديل "زيزو" أن يصنع الهدف الأول للفريق المصري بمراوغة رائعة ودخول منطقة الجزاء ليرسل عرضية خطيرة أبعدها الدفاع في الدقيقة 65.

ومرر زيزو كرة خلف الدفاع إلى محمد صلاح في الدقيقة 70 لينفرد تحت ضغط ويسدد كرة أرضية لكنها ضعيفة تصدى لها الحارس وشتتها الدفاع.

وسنحت فرصة جديدة لمنتخب مصر في الدقيقة 84 بعد ركنية وصلت إلى حجازي ليسدد بيسراه لكن الكرة علت العارضة النيجيرية بقليل.

وكادت نيجيريا أن تسجل الهدف الثاني في الدقيقة 90+2 بعد هجمة مرتدة خطيرة انتهت بانفراد تصدى له الشناوي لتتحول الكرة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها النسور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن