• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. صدمة في أمم أفريقيا.. والزمالك بمن حضر

كأس أمم أفريقيا

أمم أفريقيا

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث في بطولة أمم أفريقيا، بجانب استمرار بطولة كأس رابطة المحترفين.

ماذا يدور في عقل كيروش؟

يواجه المنتخب المصري منافسه منتخب غينيا بيساو، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أفريقيا والتي تقام بالكاميرون. (طالع التفاصيل)

الصفقة الرابعة

أعلن رئيس نادي الإسماعيلي، يحيى الكومي، عن إتمام مجلس إدارة ناديه الاتفاق مع المهاجم الأرجنتيني دييجو دوري؛ لتدعيم صفوف فريقه خلال الانتقالات الشتوية الجارية. (طالع التفاصيل)

بانون يرد على الشائعات

رد بدر بانون مدافع فريق الأهلي والمنتخب المغربي، على الإشاعات التي ارتبط بها بشأن وضعه الصحي والتي أثيرت عنه في الفترة الأخيرة. (طالع التفاصيل)

كيروش يتحدث

تحدث كارلوش كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن مباراة الفراعنة مساء السبت أمام غينيا بيساو، قائلا بأن الفريق بالكامل يعمل معا سواء في الفوز أو الخسارة. (طالع التفاصيل)

5 تصريحات قوية من كلوب عن صلاح

يعيش محمد صلاح جناح ليفربول خلال الفترة الحالية مرحلة هامة من مسيرته الكروية، وسط أنباء عن مفاوضات تجديد عقده مع الفريق، مع الوصول إلى عامه الـ30 وقرب نهاية عقده الحالي. (طالع التفاصيل)

انتصار المغرب

فاز المنتخب المغربي على جزر القمر بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن الجولة الثانية لمرحلة المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية. (طالع التفاصيل)

هل تودع غانا أمم أفريقيا؟

أصبح المنتخب الغاني في موقف لا يحسد عليه بعدما حقق نقطة واحدة من مباراتين، عقب التعادل الذي حققه في الجولة الثانية أمام الجابون في المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأفريقية. (طالع التفاصيل)

كارتيرون يرفض الشائعات

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه حصل هو وجهازه المعاون على مستحقاتهم في الفترة الماضية. (طالع التفاصيل)

السولية ينفي التمرد

رد عمرو السولية لاعب منتخب مصر على ما أثير حول تمر نجوم الفريق على المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بعد الخسارة أمام نيجيريا في افتتاح مشوار الفراعنة بالبطولة. (طالع التفاصيل)

الزمالك بمن حضر

أكد حلمي طولان المديرالفني لفريق إنبي أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الزمالك في كأس الرابطة، وكان فريقه قادر على الخروج فائزا برباعية في الشوط الأول ولكن لاعبو فريقه أهدر كافة الفرص. (طالع التفاصيل)

الأهلي يحدد موعد السفر

حدد النادي الأهلي موعد سفر بعثته إلى الإمارات، للمشاركة في كأس العالم للأندية 2021، التي تقام في الإمارات. (طالع التفاصيل)

5 ساعات بلا هدف

يتطلع منتخب مصر لإنعاش آماله في التأهل للأدوار الإقصائية ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالكاميرون عندما يخوض غدا السبت الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية. (طالع التفاصيل)

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات