• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

أجيري يتحدث عن.. مواجهة الأهلي في كأس العالم.. واجبار اللاعبين على ترك المنتخب

أجيري بصحبة نجوم مونتيري ميزا وموري

خافيير أجيري

صرح خافيير أجيري المدير الفني لنادي مونتيري المكسيكي بأنه يعرف الأهلي جيدا، وذلك قبل مواجهة الفريق في كأس العالم للأندية بالإمارات، وأكد علمه بمشكلة تعارض البطولة مع كأس الأمم الأفريقية.

وقال أجيري في تصريحاته لوسائل الإعلام المكسيكية: "في الوقت الحالي هناك عمل من جانب كل فرد في اختصاصه، عناصر الإدارة الرياضية يراجعون مقاطع الفيديو الخاصة بالمنافس الذي سيواجهنا في البداية".

وتابع: "أنا محظوظ أنني عملت في مصر وأنني أعرف الأهلي جيدا، فهو مع فريق آخر قاعدة المنتخب الوطني، وهناك 5 لاعبين يشاركون في أمم أفريقيا".

وأضاف: "لسوء الحظ لاعب تعرض لإصابة في الركبة، وهناك مباراة صعبة أمام كوت ديفوار، لكن إذا تأهلوا واستمروا في التقدم سيكون هناك مشكلة لأن النهائي يوم 6 فبراير ومن الممكن ألا يشاركوا في المباراة أمامنا".

وواصل: "بداية من بعد الغد (الأحد) سوف أجلس لمشاهدة فريق الأهلي الحالي، ومستوى اللاعبين، وظروفهم الحالية، وكيف سيصلون إلى البطولة، أعلم هذا الفريق جيدا بالرغم من وجود مدير فني آخر الآن".

كما تحدث عن مشكلة عناصر الفريق في المنتخبات: "يشرفنا أن يتواجد لاعبين مع المنتخب الوطني، وبعد ذلك يأتوا معنا في كأس العالم للأندية".

واستطرد: "مستحيل أن أطلب من اللاعبين ترك منتخب بلادهم، لقد كنت محظوظا باللعب في كأس العالم، والاستماع للسلام الوطني، لا يوجد هدف أهم من تمثيل بلدك، المنتخب الوطني هو الأهم فلا يمكن أبدا أن أطلب من لاعب عدم مساعدة فريقه للتأهل لكأس العالم".

ويلعب الأهلي أمام مونتيري في الخامس من فبراير المقبل مباراة ربع نهائي كأس العالم للأندية.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات