• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. قرار من فيفا.. رسائل من موسيماني.. وفرص تأهل الأهلي

الأهلي

الأهلي

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث كان أبرزها مواجهة مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب ضمن كأس رابطة المحترفين.

قرار من فيفا

أكد مصدر بإدارة مسابقات الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الموافقة على السماح للأندية المشاركة في كأس العالم للأندية بضم أي لاعب جديد خارج القائمة المبدئية، على أن يكون اللاعب مقيدا في القائمة المحلية. (طالع التفاصيل)

الأهلي يواصل التعادل

تعادل الأهلي بهدف لمثله مع المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعات بطولة كأس الرابطة على استاد الأهلي We السلام. (طالع التفاصيل)

ما هي فرص تأهل الأهلي؟

لم يحقق فريق الأهلي حتى الآن أي فوز في مسابقة كأس الرابطة للأندية المحترفة بموسمها الأول، بعد الخروج بنتيجة التعادل للمباراة الثالثة على التوالي والتي كانت ضد فريق المقاولون العرب وانتهت بنتيجة (1-1). (طالع التفاصيل)

مفاوضات موسيماني والأهلي

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، عن كواليس مفاوضاته مع إدارة القلعة الحمراء بشأن تجديد التعاقد. (طالع التفاصيل)

رسالة غريب

قال شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إن خريطة الكرة الأفريقية تغيرت وعلينا التعامل مع المرحلة الحالية التي تشهد منافسات شرسة بعد انتهاء مرحلة المجموعات. (طالع التفاصيل)

منافس الأهلي يتحدث

صرح خافيير أجيري المدير الفني لنادي مونتيري المكسيكي بأنه يعرف الأهلي جيدا، وذلك قبل مواجهة الفريق في كأس العالم للأندية بالإمارات، وأكد علمه بمشكلة تعارض البطولة مع كأس الأمم الأفريقية. (طالع التفاصيل)

أبو بكر أفضل لاعب

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مساء اليوم الجمعة، عن اختيار فينسنت أبو بكر مهاجم منتخب الكاميرون كأفضل لاعب في دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا. (طالع التفاصيل)

الشناوي أفضل حارس

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الجمعة، محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، أفضل حارس في دور المجموعات خلال مسابقة كأس الأمم الأفريقية والتي تقام بالكاميرون. (طالع التفاصيل)

عرب لم يصوتوا لصلاح.. لماذا؟

أُعلنت مساء يوم الاثنين الماضي، نتائج استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على جوائز "الأفضل" لعام 2021؛ حيث حلّ محترفنا المصري بصفوف نادي ليفربول محمد صلاح ثالثًا خلف البولندي ليفاندوفيسكي الذي فاز بجائزة أفضل لاعب ومن خلفه الأرجنتيني ليونيل ميسي. (طالع التفاصيل)

إلغاء مران مصر

ألغى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر تدريب الفريق الذي كان مقرر له اليوم الجمعة عقب الوصول إلى مدينة دوالا الكاميرونية، استعدادا لاستكمال منافسات كأس الأمم الأفريقية. (طالع التفاصيل)

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات