• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صلاح يقود مصر.. تراوري يعود لبرشلونة.. ورسالة تشافي العنيفة

صلاح - ابو جبل - مصر

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

غضب لينجارد

عبر جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد عن غضبه الشديد من إدارة ناديه بعد رفض كل العروض التي قدمته إليه من أجل الرحيل.

إدارة يونايتد رفضت عروضا من توتنهام ووستهام، وبالغت في طلباتها المالية من نيوكاسل في عقد الإعارة.

صلاح يرسل مصر إلى ربع نهائي إفريقيا

سجل محمد صلاح نجم منتخب مصر ركلة الترجيح الحاسمة في فوز بلاده على كوت ديفوار بركلات الترجيح في ثمن نهائي أمم إفريقيا.

المباراة شهدت إهدار إريك بايي لاعب مانشستر يونايتد ركلة ترجيح ليساهم في خسارة فريقه وفوز الفراعنة.

ذا صن

صلاح يعتمد تأهل

اعتمد محمد صلاح فوز مصر على كوت ديفوار وتأهلها إلى دور الثمانية بعدما سجل ركلة الترجيح الحاسمة على ملعب جابوما بالكاميرون.

صلاح سيطر على أعصابه وتعامل مع الضغوط بشكل مثالي ليسجل الركلة والحاسمة ويختم أوراق عبور مصر إلى ربع النهائي لمواجهة المغرب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

رسالة تشافي العنيفة لديمبيلي

وجه تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة رسالة عنيفة إلى لاعبه عثمان ديمبيلي من خلال وكيل أعماله موسى سيسوكو.

وقال تشافي في جلسة عقده مع وكيل أعمال اللاعب، أنه ديمبيلي إذا أصر على البقاء في صفوف برشلونة حتى نهاية عقده في الصيف القادم فلن يحصل على أي فرصة للمشاركة.

آس

موريبا يعود لإسبانيا

يتجه أليكس موريبا لاعب لايبزج الحالي، وبرشلونة السابق إلى العودة للدوري الإسباني من خلال فريق فالنسيا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بدون أحقية الشراء.

ويبحث فالنسيا عن بديل للاعبه الدنماركي دانييل فاس، وسيكون اللاعب العائد من المشاركة في أمم إفريقيا البديل بعدما لعب دقائق قليلة مع فريقه الألماني.

سبورت

تراوري يعود لبرشلونة

منح أداما تراوري لاعب وولفرهامبتون الانجليزي كلمته بالموافقة على العودة لناديه السابق برشلونة في الصيف المقبلة، وبدأ النادي العمل من أجل انجاز هذا العمل مع وكيل أعماله خورخي مينديز.

ويعمل مينديز في الفترة الحالية على اتمام الأمر مع وولفرهامبتون الذي تربطه به علاقة قوية ويمكن أن يكون لتدخله كلمة في حسم الصفقة.

الصحافة الإيطالية

سكاي إيطاليا

جوسينس يخضع للكشف الطبي

يستعد روبن جوسينس لاعب أتالانتا الإيطالي، للانتقال إلى صفوف نادي إنتر الإيطالي، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الجارية.

وسيخضع جوسينس للكشف الطبي تمهيداً لانتقاله إلى إنتر، الخميس، لينتقل إلى صفوف الإنتر على سبيل الإعارة مع وجود بند الشراء بمبلغ 25 مليون يورو.

فوتبول إيطاليا

إصابة كيسي

سلطت الصحيفة الإيطالية، الضوء على إصابة فرانك كيسي لاعب ميلان الإيطالي ومنتخب كوت ديفوار، خلال مباراة مصر بكأس أمم أفريقيا.

وتعرض كيسي لإصابة في بطنه خلال الشوط الأول من مباراة منتخب كوت ديفوار ومنتخب مصر، ليغادر المباراة بديلاً.

الصحافة الألمانية

بيلد

عودة هالاند

حتى الآن لا يوجد تشخيص رسمي لإصابة إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، ولكن وفقا لمعلومات بيلد فاللاعب النرويجي يعاني من تمزق في العضلات تعرض لها خلال مواجهة هوفنهايم.

وتحدث هالاند لاول مرة عن الإصابة في التليفزيون النرويجي وأوضح أنه يعمل جيدا وسيعود قريبا من الإصابة.

كيكر

بايرن يبحث التجديد لنجومه

وضع أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ محادثات النادي مع نجومه مانويل نوير، وروبرت ليفاندوفسكي، وتوماس مولر، على رأس جدول الأعمال.

وقال كان، إنه يتوقع أن يظل نوير حارسا لبايرن حتى سن الأربعين، بعد تحطيمه كافة الأرقام القياسية، وكذلك مولر وليفاندوفسكي الذين يعدوا من عظماء النادي بعد نجاهما في تحقيق كافة البطولات والأرقام القياسية السنوات السابقة.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

رينار يقترب من المونديال

بات الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، قريبا من التأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي لكأس العالم.

ويتولى رينارد حامل لقب كأس الأمم الأفريقية مرتين مع زامبيا وكوت ديفوار، القيادة الفنية للأخضر السعودي منذ صيف 2019، حيث تتزايد شعبيته داخل البلاد.

لوباريزيان

صلاح يقود مصر

حقق المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح الفوز أمام كوت ديفوار بركلات الترجيح بكأس الامم الأفريقية المقامة في الكاميرون.

وبتلك النتيجة تأهل المنتخب المصري لمواجهة المغرب الساعة الخامسة مساء يوم الأحد القادم، على ملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

وكذلك انتزعت غينيا الإستوائية الفوز من مالي بضربات الترجيح لتتأهل لمواجهة السنغال يوم الأحد في ربع النهائي.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات