لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

كيروش يفتح النار: جاساما هدَّدنا قبل المباراة.. وكاف لا يحترم مصر

كيروش

كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

كشف البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أن الحكم الجامبي باكاري جاساما ذهب إلى غرفة خلع ملابس الفريق وقام بتهديدهم قبل مواجهة الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021.

وقال كارلوس كيروش، في تصريحات نقلتها الصحف العالمية: "مرة أخرى، للأسف، يرسلون مثل هذا الحكم لإدارة مباراة بهذا المستوى، حكام بدون خبرة، بدون مستوى، يريدون لفت الانتباه، وهذا الأمر بدأ من غرفة خلع الملابس".

وأضاف: "لم نبدأ المباراة بعد وجاء الحكم إلى غرفة الملابس لتخويفنا، ولكن رغم كل ذلك، ورغم جميع القرارات التي كانت دائمًا ضد مصر، كنا الفريق الأفضل في الشوط الثاني وفي ركلات الترجيح".

وتابع: "كان من الواضح ما الذي يقصد الحكم أن يراه أو لا يراه، ويأتي وكأنه (سوبر مان) المباراة، ويظهر لي البطاقة الصفراء ويهددني، لديّ 44 عامًا من كرة القدم، تقريبا 70 عاما، مَن هم هؤلاء الذين يأتون ليصرخوا في وجهي وفي وجه وائل جمعة؟، أطفال يصرخون وكأننا بدأنا مسيرتنا بالأمس".

وأكمل: "نحن نعمل فلماذا يهددوننا بإصبع في الوجه، مَن يمنح هؤلاء القوة؟ هذا هو المقصد، اكتبوا هذا، لقد طردوا مساعدي بالفعل (روجر دي سا)، كان ضحية اعتداء من قبل رئيس الاتحاد المغربي، هناك شهود، أهانه في النفق المؤدي لغرف الملابس وهاجمه، وقرار كاف إيقافه 4 مباريات ولا شيء لرئيس الاتحاد المغربي".

وواصل: "شي آخر، اللجنة المنظمة ارتكبت خطأً ووقعت غرامة على مصر 100 ألف دولار لعدم حضور مؤتمر صحفي، إنهم يحمون أنفسهم فقط، سأقولها ولا يهمني أن الصحافة المصرية تجتزأ ما أقوله لأنها تجتزأ دائما، مصر ضعيفة، كاف لا يحترم مصر".

وأتم المدير الفني لمنتخب مصر تصريحاته قائلا: "كاف لا يحترم مصر، من توقيت المباريات إلى جودة الملاعب، كان لدينا أسوأ الملاعب، نحن مصر! كيف يمكن لهذا الحكم بعد ما فعله في السابق أن يكون في كأس الأمم الأفريقية؟ من يفهم هذا؟ لا أحد!".

وكان كيروش تعرض للطرد خلال مباراة الكاميرون بعد اعتراضه على قرارات الحكم باكاري جاساما.

يُذكر أن منتخب مصر تجاوز الكاميرون بنتيجة (3-1) في ركلات الترجيح بعد مباراة ماراثونية امتدت إلى 120 دقيقة دون تسجيل أي هدف، ليضرب موعدا مع منتخب السنغال في المباراة النهائية لأمم أفريقيا يوم الأحد المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

8

يجلس على دكة بدلاء الأهلي: مصطفى مخلوف ،محمود متولي ،رضا سليم ،محمد أفشة ،كريم وليد ،إمام عاشور ،حسين الشحات ،موديست محمود كهربا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن