لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. حكم النهائي.. عقوبة كيروش.. والمدح لصلاح

مصر

منتخب مصر

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث كان أغلبها يتعلق بمنتخب مصر وتأهله لنهائي أمم أفريقيا إضافة إلى أحداث مباراة نصف النهائي أمام الكاميرون.

حكم النهائي الأفريقي

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" طاقم حكام مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية بين منتخب مصر والسنغال، المقررة لها الأحد المقبل. (طالع التفاصيل)

كيف يفكر موسيماني؟

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مباراة مهمة في السادسة والنصف من مساء غد أمام مونتيري المكسيكي في دور الــ8 لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتستمر حتى 12 فبراير الجاري. (طالع التفاصيل)

مكافأة للمنتخب

أعلن أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن توصله إلى اتفاق مع رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى لرصد مكافأة قدرها ١٠ مليون جنيه للاعبي المنتخب الوطني المصري حال الفوز باللقب الإفريقي. (طالع التفاصيل)

كيروش فخور

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني رسالة إلى الجماهير، بعد تعرضه للطرد في مواجهة الكاميرون بنصف نهائي كأس أمم أفريقيا. (طالع التفاصيل)

قمصان يتحدث

أبدى سامي قمصان مدرب الأهلي سعادته الكبيرة لمشاركة الأحمر للمرة السابعة في تاريخه في كأس العالم للأندية، بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة مونتيري المكسيكي غدًا السبت ضمن منافسات الدور الأول من المونديال. (طالع التفاصيل)

ربيعة والحافز

أبدى رامي ربيعة، لاعب الأهلي، سعادته بالحصول على فرصة المشاركة في بطولات رفيعة الشأن مثل كأس العالم للأندية، وأكد أن الفريق الأحمر يسعى للثأر من هزيمته الثقيلة أمام مونتيري المكسيكي في اللقاء الثالث بينهما في المسابقة. (طالع التفاصيل)

عقوبة كيروش

كشف مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أنه تقرر إيقاف البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، لمدة مباراتين بعد طرده في مواجهة الكاميرون بنصف نهائي أمم أفريقيا. (طالع التفاصيل)

الخطيب ليس مجرد رئيس ناد

في الجزء الثاني من الحوار مع ناصر ماهر لاعب فيوتشور تحدث عن محمود الخطيب رئيس الأهلي وأفضل فتراته مع القلعة الحمراء. (طالع التفاصيل)

كلوب سعيد بصلاح

علَّق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على مواجهة محمد صلاح لساديو ماني في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، لافتا إلى إعجابه بما فعله النجم المصري خلال مواجهة الكاميرون. (طالع التفاصيل)

كين يمتدح صلاح

كشف هاري كين، مهاجم توتنهام، أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2021/2022. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن