• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

أبو جبل: تصريحاتي عن جاساما فُهمت خطأ.. وصلاح يلعب دورا كبيرا خارج الملعب

أبو جبل

محمد أبو جبل

أكد محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، أن تصريحاته الأخيرة عن بكاري جاساما، الذي أدار مباراة "الفراعنة" ضد الكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 فُهمت خطأ، مشيرا إلى أنه لا يوجد حكم يخبر اللاعبين إنهم سيخسروا المباراة.

وقال أبو جبل في مقابلة مع برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة "سي بي سي": "تصريحاتي عن حكم مباراة الكاميرون فُهمت خطأ، لا يوجد حكم يقول للاعبي فريق إنهم خاسرين لا محالة".

وأضاف: "لكن إحساسنا أن كل هذا الكم من الأزمات والعواقب ليس طبيعيا نظرا للظروف والملعب وكل ما عشناه، الحكم لم يكن يريد أن يجعلنا نخسر، لكن الصعوبات تدل على هذا الأمر"

وتابع: "بعد إهدار منتخب الكاميرون ركلة الترجيح الثالثة لم يكن يريد إعلان خسارتهم وأصر على مراجعة الفار، كنا نعلم أن هذا ما سيحدث معنا ومحمد صلاح لعب دورا في أن نحافظ على ضبط النفس، قال لنا لا تمنحوه الفرصة".

واستمر: "صلاح يلعب دورا كبيرا خارج الملعب لا يقل أهمية عن دوره في الملعب، كان يتوقع ما قام به ماني وتحدث معي قبل تسديد ركلة الجزاء ليقوم بتشتيته".

وأردف: "كنت أطالب الجمهور برفع أصوات التشجيع لكي يقوموا بتحفيزنا، البطولة كانت حلما بالنسبة لنا وكنا نرغب في أن نسعد الشعب المصري، شعرنا بسعادة برد فعل الجمهور وتقديرهم لما قدمناه في البطولة، نشكرهم ونعدهم بالصعود لكأس العالم 2022".

وأتم: "حراس مرمى المنتخب تربطهم علاقة قوية، كما أن علاقتنا مع مدربنا عصام الحضري جيدة جدا، الحضري قيمة كبيرة وله تاريخ مشرف في الملاعب، هو قريب للغاية منا ويطالبنا ألا نناديه باسمه بل بلقبه (السد العالي)".

 

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات