• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

رداً علي موقف أوروبا.. اجتماع بين مسئولي الكاميرون وكاف للكشف عن بروتوكول كورونا

اجتماع كاف والكاميرون

اجتماع كاف ومسئولي الكاميرون

كتب- محمد سعيد:

يعقد الكونغولي فيرون موسينجو أومبا الأمين العام للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، ظهر اليوم الخميس، اجتماعاً مع وزير الصحة الكاميروني ماناودة مالاتشي بحضور وزير الرياضة الكاميروني ورئيس اللجنة العليا لتنظيم كأس الأمم الأفريقية نارسيس مويل كومبي وذلك للكشف عن البروتوكول الطبي لمكافحة فيروس كورونا خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية

وعقب الإجتماع، سيتم عقد مؤتمراً صحفياً، لشرح البروتوكول الذي وضعته الحكومة الكاميرونية والرد علي كل ما أثاره خطاب اتحاد الأندية الأوروبية المرسل للاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا .

وقال مصدر بـ"كاف" أن الاجتماع سيناقش عدد الحضور الجماهيري في مباريات كأس الأمم والإعلان بشكل رسمي عن الأعداد المسموح لها بالحضور وفقاً للبروتوكول الطبي.

كانت " يلا كورة " قد أشارت منذ عدة أيام وفقاً لمصدر في كاف أن البروتوكول سيكون كالآتي :

1-بالنسبة لأي شخص سيدخل الملعب يجب عليه أن يتقدم بفحص وتحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا ، ولكن بالنسبة للجمهور التي حصلت علي تطعيم ضد الفيروس تتقدم بشهادة التلقيح مع فحص PCR بشرط ألا تتجاوز مدته أكثر من 7 أيام .

2-بالنسبة للأشخاص الذين لم يقوموا بالتطعيم عليهم التقدم بشهادة تحليل PCR فقط لكن بشرط ألا تتجاوز مدتها 48 ساعة .

3-جميع اللاعبين و الحكام والوفود المشاركة سيخضعون لفحص وتحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا قبل 48 ساعة من كل مباراة .

وقد تم تشكيل لجنة خاصة تقوم بجميع التدابير الاحترازية في الملاعب التي ستحتضن منافسات كأس الأمم الأفريقية لضمان نسخة جيدة لكل المشاركين.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات