• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

انقسام بين أعضاء تنفيذي كاف قبل اجتماع مناقشة تأجيل أمم إفريقيا

كاف

كاف

كتب- محمد سعيد:

كشف أحد أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن باتريس موتسيبي، رئيس كاف، طلب منهم الاجتماع الليلة لبحث الموقف الأخير من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال عضو المكتب التنفيذي لكاف، في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن الاجتماع جاء في ظل التقارير الطبية التي عرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على بعض أعضاء المكتب التنفيذي لكاف أمس السبت، بشأن الوضع الصحي بعد زيادة انتشار فيروس كورونا في الفترة الأخيرة، خاصةً مع وجود متحور جديد للفيروس "أوميكرون" وتأثيره على المباريات الأوروبية والدوريات والبطولات الكبرى.

وأضاف عضو الكاف أن هناك انقسام بين أعضاء المكتب التنفيذي على مناقشة أي قرار يخص كأس الأمم الإفريقية، خاصة في ظل موافقة بعض الأعضاء على قرار التأجيل للعام المقبل 2023 في ظل عدم جاهزية كوت ديفوار حتى الآن لاستضافة النسخة المقبلة من البطولة.

وتابع: "كما أن هناك طرح بعدم إجبار المحترفين الأفارقة باللعب في كأس الأمم في ظل الوضع الصحي والحجر الإلزامي للاعبين بعد عودتهم، وترك فكرة الاستدعاء للتفاوض الودي بين الاتحادات الوطنية مع لاعبيها والأندية".

وأشار عضو كاف في ختام تصريحاته إلى وصول بعض أعضاء المكتب التنفيذي إلى الدوحة في الساعات القليلة الماضية لحضور كأس السوبر الإفريقي، ومن المنتظر انضمام الأعضاء الذين لم يصلوا إلى الاجتماع من خلال "فيديو كونفرانس".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات