*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

أسطورة الكاميرون ليلا كورة: مستعدون لأمم إفريقيا.. ومصر بين 6 منتخبات مرشحة للفوز

أنطوان بيل

أنطوان بيل

كتب- أحمد شاكر:

أكد الكاميروني أنطوان بيل، حارس مرمى المقاولون العرب الأسبق، استعداد بلاده على استقبال بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، مشيرا إلى صعوبة تحديد هوية بطل المسابقة خلال الوقت الحالي لكنه رشَّح ستة منتخبات.

وقال أنطوان بيل في تصريحات خاصة ليلا كورة: "يتبقى لنا أقل من 10 أيام من انطلاق المسابقة، إذا لم تكن الكاميرون على أتم الاستعداد الآن فلن تكون هناك أي دولة أخرى مستعدة لاستقبال البطولة، وهذا يعني أن البطولة لن تقام، الكاميرون مستعدة لاستقبال البطولة منذ وقت طويل والسيد باتريس موتسيبي (رئيس كاف) قال ذلك أكثر من مرة".

وأضاف أسطورة الكاميرون: "لا يوجد فريق يمكنه القول بأنه مستعد الآن، مازال هناك عدة أيام للاستعداد، وكل مَن يسعى لحصد اللقب ليس بحاجة لأن يكون في كامل الاستعداد منذ المباراة الأولى، تحتاج إلى التطور بعد كل مباراة والسير خطوة بخطوة حينها ستكون مستعدًا للغاية مع المباراة الأخيرة، ولا يعني الفوز في أول مباراة أنك مستعد لتحقيق اللقب".

وعن الفريق المرشح لحصد اللقب، أكد حارس الكاميرون السابق: "نعلم أن هناك فريق واحد فقط سيفوز ومازال من الصعب الآن القول من الفريق الأقرب للقب، لكن يمكن أن يكون هناك عدة منتخبات التي لديها فرص للفوز بالبطولة، منها: الكاميرون بصفتها المستضيفة، السنغال، المغرب، مصر، نيجيريا التي فازت باللقب من قبل ولديها لاعبين جيدين، وبالطبع هناك الجزائر حاملة اللقب".

وانتقل صاحب الـ67 عاما للحديث عن منتخب مصر قائلا: "لا يمكنك تجاوز أن المنتخب المصري جاء من إخفاق كبير حين استضاف البطولة الماضية على أرضه، أمامهم عمل كبير لفعله ويريدون إعادة تنشيط فكرهم وأذهانهم".

وأتم: "منتخب مصر لديه العديد من اللاعبين العظماء على رأسهم محمد صلاح، لكن الفريق ككل لا يؤدي بشكل جيد مثل السابق، محمد صلاح عليه تقديم أداء كبير جدًا من أجل منتخب بلاده".

وتستضيف الكاميرون منافسات أمم إفريقيا على أرضها خلال الفترة من 9 يناير الحالي حتى 6 فبراير 2022.

يُذكر أن منتخب مصر يتواجد في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات نيجيريا، السودان وغينيا بيساو.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات