لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: فيتوريا يفاضل بين عدة بدلاء لتعويض أحمد الشناوي.. وقرار حاسم بشأن صبحي

أحمد الشناوي

أحمد الشناوي حارس بيراميدز

كشف مصدر داخل منتخب مصر ليلا كورة، عن موقف روي فيتوريا من إصابة أحمد الشناوي أحد حراس الفراعنة ونجم فريق بيراميدز، مشيرًا إلى أن المدرب البرتغالي ضم عدد كبير من الحراس في قائمة المنتخب الأولية، التي تضم 55 لاعبًا، تحسبًا لمثل هذه الظروف، وذلك استعدادًا للمشاركة بطولة كأس الأمم الأفريقية، بداية من شهر يناير المقبل في كوت ديفوار.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة أن أحمد الشناوي حارس بيراميدز كان متواجدًا في قائمة منتخب مصر الأولية لأمم أفريقيا، لكن الإصابة التي تعرض لها بكسر في الضلوع ستبعده بشكل كبير عن التواجد مع الفراعنة في البطولة الأفريقية.

وأشار إلى أن فيتوريا وضع محمد صبحي حارس الزمالك بين اختياراته الأولية لأمم أفريقيا، لكن حال استمرار عدم مشاركته مع الفريق الأبيض بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة عليه، سيتم استبعاده من القائمة النهائية لمنتخب مصر.

وأضاف أن المدرب البرتغالي وضع عدة بدلاء لثنائي حراسة المرمى، حال غيابهما عن القائمة النهائية، مثل محمد بسام حارس طلائع الجيش ومحمد أبوجبل حارس فريق البنك الأهلي، وسيفاضل مدرب منتخب مصر بين الرباعي بنسبة كبيرة لاختيار حارسين برفقة محمد الشناوي، الحارس الأساسي للنادي الأهلي والمنتخب الوطني.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم الإعلان عن القائمة النهائية لمنتخب مصر يوم 3 يناير المقبل، وستضم 27 لاعبًا.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أفريقيا، برفقة منتخبات موزمبيق، غانا وكاب فيردي.

ويستهل منتخب مصر مشواره في البطولة بمواجهة منتخب موزمبيق يوم 14 يناير المقبل، ثم يلتقي مع غانا يوم 18، قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بلقاء كاب فيردي يوم 22 من الشهر المقبل.

أقرأ أيضًا

"لن يتواجد أمام صندوانز".. بيراميدز يُعلن غياب الشناوي عن الملاعب لقرابة شهر

أسعارها تبدأ من 8 دولارات.. كاف يعلن موعد طرح تذاكر كأس أمم أفريقيا

أسعارها تبدأ من 8 دولارات.. كاف يعلن موعد طرح تذاكر كأس أمم أفريقيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن