لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

خالد الدرندلي: لا يوجد إصابات في المنتخب.. وأتينا كوت ديفوار لتحقيق اللقب

خالد الدرندلي

خالد الدرندلي

كشف خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، عن آخر استعدادات منتخب مصر، لمباراة موزمبيق في الجولة الأولى من أمم إفريقيا 2023.

وقال خالد الدرندلي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "cbc": "الاستعدادات تسير بشكل جيد، من يوم ما جئنا إلى كوت ديفوار، اللاعبون أدوا التدريبات اليوم وجاهزون للمباراة، ولا يوجد أي إصابات في المنتخب".

وأضاف: "جميع اللاعبين جاهزون للمباراة، وجميع اللاعبين تدربت بشكل طبيعي، الجماهير تتعامل مع محمد صلاح بشكل مميز وهذا شيء من عند الله، الجانب الإيفواري يوفر لنا الأمن ونحن رتبنا كل الأمور أيضًا، هناك بعض الجماهير من الجالية المصرية يؤازرون المنتخب".

وتابع: "من وقت ما وضعنا أقدامنا في الطائرة، وهناك تفاؤل وحافز كبير من جميع البعثة، لا نريد الإفراط في التفاؤل، البطولة قوية للغاية لأن جميع المنتخبات أتت إلى هنا من أجل تحقيق اللقب".

وشدد: "جميع المنتخبات تضع لنا حساب في البطولة، ولدينا ثقل كبير، ولاعبين مميزين وكذلك قائد المنتخب على أعلى مستوى، محمد صلاح مثله مثل أي لاعب في المنتخب، رغم أنه قائدًا للمنتخب، لكنه يتعامل ببساطة مع جميع اللاعبين، والروح بين اللاعبين جيدة للغاية".

وأتم: "هناك بعض رجال الأعمال وجهات أخرى، تعمل على حضور الجماهير في مباريات المنتخب، عن طريق الرحلات الخاصة، ويتم مناقشة ذلك الأمر حاليًا، لكنها لم تُحدد حتى الآن".  

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن