لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

"صمت واجتماع طارىء وقرار حاسم".. ماذا حدث في معسكر منتخب مصر بعد التعادل مع موزمبيق؟

فيتوريا

فيتوريا

دخلت بعثة منتخب مصر في حالة من الحزن عقب التعادل مع موزمبيق 2-2 في الوقت القاتل أمس الأحد في أولى مباريات الفراعنة في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تحتضنها كوت ديفوار.

وعلم يلا كورة أن الجميع دخل في صمت حيث لم يتقابل أفراد الفريق إلا في الصباح أثناء تناول الأفطار وهنا بدأ الحديث الهادىء والحماسي.

وخضع اللاعبون الذين شاركوا في المباراة إلى تدريبات استشفائية عقب نهاية مباراة موزمبيق وصباح اليوم الإثنين والتي أقيمت وسط صمت وهدوء شديدين.

وتحدث كبار الفريق واللاعبين حول أن التعادل ليس نهاية المطاف وأن ما حدث يجب الاستفادة منه واستغلاله لبذل مزيد من الجهد والتركيز الشديد وانتشال الفريق من الارتباك الذي ضربه في فترات كثيرة وخاصة عقب "استسهال" المباراة بعد تسجيل الهدف المبكر.

ودعا روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب إلى اجتماع طارىء مع اللاعبين للحديث حول الأداء الفني السيىء الذي ظهر عليه الفريق وفاجأ البرتغالي نفسه.

وينوي المدير الفني لمنتخب مصر في إجراء تعديلات على التشكيل الأساسي لمباراة غانا التي تقام الخميس القادم في الجولة الثانية من المجموعة.

وأصبحت مباراة غانا هامة ومصيرية بعد هزيمة النجوم السواء 1-2 من منتخب كاب فيردي في الجولة الأولى .

ويتصدر منتخب كاب فيردي المجموعة برصيد 3 نقاط وخلفه منتخب مصر وموزمبيق ولكل منهم نقطة وتقبع غانا في المركز الأخير دون نقاط.

 طالع أيضاً

توقع مع يلا كورة نتائج وبطل كأس أمم أفريقيا واربح بلاي ستيشن 5 وشاشة وموبايل

لقطات لم تذع من مباراة مصر وموزمبيق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن