لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

مدرب كاب فيردي: تنتظرنا مواجهة تكتيكية أمام موريتانيا.. أمير عبدو: سنحاول استغلال الثغرة

بوبيستا مدرب كاب فيردي

بيدرو بوبستا - مدرب كاب فيردي

يؤمن منتخبا كاب فيردي وموريتانيا في حسم التأهل لربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، خلال اللقاء الذي سيقام بينهما مساء الغد الإثنين، ضمن مباريات دور الـ 16.

وفي ضوء ذلك قال بيدرو بوبيستا مدرب كاب فيردي، إن منتخب موريتانيا منافس صعب للغاية، وأظهر تماسكه وجودته العالية خلال دور المجموعات، مشيرا إلى أن فوز منتخب موريتانيا على الجزائر كان مستحقًا.

وأضاف: "منتخب موريتانيا لديه دفاع قوي للغاية، وستكون مواجهتنا أمامهم تكتيكية للغاية، وعلينا أن نستخدم أوراقنا جيدًا وألا نتعثر في التأهل للدور ربع النهائي".

وأظهر تياجو كوريا، مهاجم كاب فيردي، نفس الرغبة في حسم التأهل حيث قال: "نحن ندرك أهمية هذه المباريات، بالنسبة لنا، هذا شيء فريد من نوعه، نحن نركز على نفس الهدف، والنصر يلوح في الأفق".

في المقابل، أكد أمير عبدو، مدرب منتخب موريتانيا، أنه سيستغل الثغرة التي يعاني منها كاب فيردي.

وأضاف عبر المؤتمر الصحفي: "كاب فيردي يسجل الكثير من الأهداف ويستقبل أيضًا، وهي ثغرة سنحاول استغلالها، ونحن لدينا مجموعة تنافسية وأعلم أننا قادرون على فعل أي شيء لحسم التأهل".

وقال لامين با، مدافع موريتانيا: "صحيح أننا بدأنا بشكل سيئ، ولكن الآن بدأت منافسة جديدة، ونعلم أن السلطات الموريتانية وضعت عدة أمور حتى يكون أنصارنا حاضرين خلال هذه المباراة، ونعول عليهم كثيرا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن