لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

اعتذار للجماهير واجتماع حاسم.. اتحاد الكرة يصدر بيانًا رسميًا بعد وداع أمم أفريقيا

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، يعتذر فيه للجماهير بعد إخفاق المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وودع منتخب مصر منافسات بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًا بكوت ديفوار من دور الـ16 بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

لمشاهدة أهداف وركلات الترجيح لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية اضغط هنا

واعتذر اتحاد الكرة عن ما قدمه منتخب مصر من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الجبلاية الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.

كما تقدم مجلس اتحاد الكرة بالشكر والتقدير لـ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ممثلا عن الدولة والقيادة السياسية المصرية لدعم مسيرة المنتخبات الوطنية من خلال التشاور والاتفاق في الرؤى لوضع خطة للنهوض بالمنتخبات الوطنية منذ قدوم المجلس الحالي.

وأكد مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم على أنه جزء من نسيج الشعب المصري ويشعرون بما تشعر به الجماهير المصرية.

وكشف البيان أن مجلس إدارة اتحاد الكرة بصدد عقد اجتماع يوم الأحد الموافق 4 فبراير المقبل لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية وتقرير رئيس البعثة (خالد الدرندلي) والمشرف على المنتخب (حازم إمام) لاتخاذ القرارات المناسبة.

وأكد اتحاد كرة القدم المصري أنه لن يدخر أي جهد أو فكر لاتخاذ كل ما هو ممكن ومناسب لمصلحة المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

مصدر ليلا كورة: اتحاد الكرة ينتظر حسم مستقبل فيتوريا قبل الاجتماع الطارئ

 صلاح وحجازي والنني وتريزيجيه الأكثر ظهورًا.. 59 لاعبًا فشلوا في إعادة الثامنة إلى مصر (فيديو)

تجربة فاشلة بالأهلي وإنجاز لم يكتمل.. هل تغلق المدرسة البرتغالية أبوابها في مصر بعد إخفاق فيتوريا؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن