لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

"بينهم مصري وطاقم كامل".. مصدر ليلا كورة: كاف يستبعد عدد من حكام كأس أمم أفريقيا

كاف

كاف

قال مصدر مسؤول بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، إنه تم استبعاد عدد من الحكام الأفارقة بعد نهاية مباريات دور 16 من منافسات كأس الأمم الأفريقية.

وأشار مصدر بلجنة الحكام بـ"كاف" في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم الجمعة، إلى أن الحكام المستبعدة تم إخطارهم بعد الأخطاء الفنية التي وقعوا بها خلال مباريات الدور ثمن النهائي لاسيما طاقم تحكيم مباراة السنغال وكوت ديفوار وطاقم حكام تقنية الفيديو VAR في مباراة الكاميرون ونيجيريا بالإضافة إلى الحكم الرابع في مباراة مصر والكونغو الديمقراطية .

وأوضح المصدر ذاته أن الاسماء شهدت استبعاد الحكم المصري محمود البنا والمغربي سمير قزاز والجابوني بيراتشو والموريشيوس أحمد امتياز هيرال والجزائري يوسف جموح وعدد من الحكام المساعدين.

وأكد المصدر أن هناك حالة استياء داخل جهاز الكونفدرالية من طاقم تحكيم مباراة السنغال وكوت ديفوار لعدم تنفيذ القانون وطرد اللاعب السنغالي ساديو ماني في الدقائق الأولى من المباراة وعدم تدخل تقنية الفيديو VAR لتصويب خطأ الحكم الجابوني.

يذكر أن مباراة السنغال وكوت ديفوار أدارها الحكم الجابوني بيراتشو وعلى تقنية الفيديو VAR المصري محمود البنا والمغربي سمير قزاز.

اقرأ أيضًا:

حمل تطبيق يلاكورة على نظام Android

حمل تطبيق يلاكورة على نظام iPhone

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن