لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

هوجو بروس: قادرون على مفاجأة نيجيريا.. وماسيكو لن يشارك مجددا في أمم أفريقيا

هوجو بروس - مدرب جنوب أفريقيا

هوجو بروس - مدرب جنوب أفريقيا

يرى المدير الفني البلجيكي هوجو بروس، مدرب منتخب جنوب أفريقيا، أن الأولاد قادرون على تحقيق المفاجأة في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 أمام نيجيريا، موضحًا في سياق منفصل نهاية البطولة بالنسبة إلى ثابيلو ماسيكو.

المنتخبان يلتقيان غدًا الأربعاء ضمن دور نصف النهائي، على أن يواجه المتأهل بينهما، الفائز من مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية في نهائي كأس أمم أفريقيا، 11 فبراير الجاري.

وقال بروس في المؤتمر الصحفي: "ماسيكو يعاني من إصابة عضلية، ولن يستطيع المشاركة مجددًا في كأس أمم أفريقيا لكنه سيبقى معنا".

وأضاف بشأن موقعة نصف النهائي: "المباراة لها أهمية خاصة بالنسبة لجنوب أفريقيا، وربما يمكننا تحقيق المفاجأة ضد نيجيريا.. نحن متعطشون لبلوغ نهائي كأس أمم أفريقيا".

وأكمل المدرب البلجيكي: "أعتقد أن منتخب نيجيريا أصبح أفضل مباراة تلو الأخرى.. شاهدت مباراتهم ضد أنجولا، ورأيت فريقًا جيدًا جدًا مع لاعبين جيدين".

ثم أردف: "سنلعب ضد بعضنا البعض قريبًا في تصفيات كأس العالم، لذا يمكن أن تكون المباراة بمثابة اختبار لنا".

قبل أن يرد على إمكانية التقاعد عقب نسخة 2023: "لا أفكر في الاعتزال، عمري 71 عامًا لكن طالما أن الأمور تسير على ما يرام لماذا يجب علي أن أتوقف؟ أحب عملي وأحب كرة القدم".

وأنهى حديثه في هذا السياق: "أعتقد أنه من الطبيعي بعد 36 عامًا من العمل كمدرب، أن أبدأ في التفكير تدريجيًا في إنهاء مسيرتي المهنية، لكن ليس الآن".

ويأمل منتخب جنوب أفريقيا تكرار إنجاز التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 1996، في الوقت الذي يبحث خلاله المنتخب النيجيري عن استعادة اللقب الغائب منذ 2013.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
دريمز

دريمز

0 3
الزمالك

الزمالك

92

عرضية من عمر جابر خارج منطقة الجزاء ويتصدى لها الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن