لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

دعبس: لم نتردد في الموافقة على تدريب حسام حسن لمنتخب مصر.. وأتوقع نجاحه

حسام حسن

حسام حسن - مدرب منتخب مصر

قال وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، إنه لم يتردد على الإطلاق في الموافقة على فسخ عقد حسام حسن وديًا، تمهيدًا لتعيينه مدربًا لمنتخب مصر، متوقعًا في سياق متصل أن ينجح رفقة شقيقه إبراهيم في مهمتهما الوطنية.

وأسند الاتحاد المصري لكرة القدم مهمة قيادة منتخب مصر إلى حسام حسن، خلفًا لروي فيتوريا المقال من منصبه، إثر توديع منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 من دور ثمن النهائي.

وتحدث دعبس، في الساعة الأولى من صباح الخميس، في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس التليفزيونية بشأن السماح لحسام حسن بتدريب منتخب مصر رغم أنه وقع للتو عقدًا لقيادة مودرن فيوتشر.

وصرح: "لم نتردد في الموافقة على انتقال حسام حسن لتدريب منتخب مصر.. المنتخب عندما يحقق الفوز يصبح مزاج الشعب المصري أفضل، لذا بالطبع يهمنا الوصول إلى ذلك".

وأكمل: "حسام حسن كان يحلم منذ وقت طويل بقيادة المنتخب، وفخورون كمودرن فيوتشر بتعيين مدربًا لمنتخب مصر من خلالنا".

قبل أن يختتم في هذا الصدد: "أتوقع نجاح حسام وإبراهيم مع منتخب مصر.. ننتظر منهما أن ينجحا في إعادة الروح الفدائية التي تميز بها المنتخب دومًا، وأن نرى أفكارًا مختلفة، وأن يعود المنتخب إلى العمل كعائلة واحدة كما كان في السابق".

وأعلن في سياق منفصل، تعيين تامر مصطفى خلفًا لحسام حسن، بقوله: "تعاقدنا مع تامر مصطفى لتدريب فيوتشر، وسيتواجد معه علاء ميهوب كمدير كرة إلى جانب بقائه في منصب المدير الرياضي لأننا لا نقدر على الاستغناء عن خدماته".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن