لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

نتائج أمم أفريقيا تلقي بظلالها على مجموعة مصر بتصفيات مونديال 2026

منتخب مصر

منتخب مصر

ألقت نتائج النسخة الجارية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بظلالها على مجموعة المنتخب الوطني المصري في سباق التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتواجد المنتخب الوطني المصري في مجموعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 تضم منتخبات: بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا وجيبوتي.

ويتصدر المنتخب جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن نظيره بوركينا فاسو الوصيف وغينيا بيساو صاحب المركز الثالث.

وشهدت المجموعة مشاركة 3 منتخبات بالنسخة الجارية من كأس أمم أفريقيا وهن: مصر، بوركينا فاسو وغينيا بيساو ولكنهم ودعوا البطولة مبكرًا.

وودع منتخب مصر البطولة من دور الـ 16 بالخسارة بركلات الترجيح على يد منتخب الكونغو الديمقراطية ليتم إنهاء التعاقد مع المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا والتعاقد مع حسام حسن بدلاً منه.

وكان منتخب غينيا بيساو قد ودّع منافسات كأس أمم أفريقيا بعدما تذيّل مجموعته بدون أي نقاط ليرفض اتحاد الكرة في بلاده تمديد التعاقد مع المدير الفني لمنتخب بلاده باسيرو كاندي بعد سبع سنوات قضاها مع الفريق.

وودع منتخب بوركينا فاسو منافسات البطولة من دور الـ 16 بالخسارة بهدفين مقابل هدف أمام منتخب مالي ليعلن الاتحاد البوركيني الجمعة عدم تجديد التعاقد مع المدير الفني الفرنسي لمنتخب بلاده أوبير فيلود.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره بوركينا فاسو ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات يوم 3 يونيو المقبل ثم سيلتقي غينيا بيساو يوم 24 من الشهر ذاته بالجولة الرابعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

0 3
أرسنال

أرسنال

51

فرصة لتوتنهام.. عرضية لتوتنهام داخل منطقة الجزاء أرسلها ديان كولوسيفسكي وقابلها روميرو بضربة رأس قوية من فوق حارس أرسنال إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن