لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

هالير: كنا محظوظين بالفرصة الثانية.. ولا نريد أن نشعر بالندم

سيباستيان هالير

سيباستيان هالير مهاجم منتخب كوت ديفوار

أكد سيباستيان هالير مهاجم منتخب كوت ديفوار، أن كتيبة الأفيال واجهت أوقاتً صعبة بعد الهزيمة أمام غينيا الاستوائية في دور المجموعات، مشيرًا إلى أن عقلية منتخب بلاده قد تغيرت، موضحًا أن مواجهة نيجيريا في نهائي كأس الأمم الأفريقية ستكون صعبة.

وقال سيباستيان هالير في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة المرتقبة: "لقد قطعنا شوطًا طويلًا، واجه الجميع أوقاتً عصيبة بعد الهزيمة أمام غينيا الاستوائية، بالنسبة لنا ليس لدينا الكثير لنخسره".

وأضاف: "كنا محظوظين بالحصول على فرصة ثانية، والأمر متروك لنا ألا نضيعها، علينا أن نقدم كل ما لدينا، لا نريد أن نشعر بالندم".

وواصل: "ما لا يقتلك يجعلك أقوى، عندما نختبر لحظات كهذه، فإنها لا يمكنها إلا أن تدفعنا إلى الأمام، العقلية هي الشيء الوحيد الذي تغير".

وتحدث هالير عن غيابه في مرحلة المجموعات بسبب الإصابة قائلًا: "لم يكن الأمر سهلاً كل يوم، كنت أرغب في قضاء إجازة في كوت ديفوار استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية، لكن مع الإصابة في الكاحل واستخدام الجبيرة، كان الأمر معقدًا، كانت هناك لحظات من الشك بالنسبة لي، لقد تم إعطائي القوة اللازمة كل يوم منذ 21 ديسمبر، حتى أتمكن من تقديم مساهمتي، منذ حفل الافتتاح ثم رؤية زملائي على أرض الملعب، كل شيء حفزني".

وأكمل: "لقد كان العام ونصف الماضي معقدًا بالنسبة لي ولعائلتي، أحاول استغلال كل لحظة، أنا أستمتع بما يحدث، وآمل أن أستمتع به أكثر مساء الغد، أعتقد أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لأدرك كل ما حدث لي".

وتحدث هالير عن مواجهة نيجيريا في النهائي: "أتوقع مباراة صعبة، نحن نعرف طريقة لعبهم، الأمر متروك لنا لتوسيع الملعب وخلق المساحات".

وأتم: "نعلم أننا خسرنا المباراة الأولى أمام نيجيريا، لكننا سنبذل قصارى جهدنا غدًا، نريد أن نفعل ذلك من أجل بلادنا، نفكر في السعادة الني نجلبها للعاملين والزملاء، والجماهير في الملعب وخلف الشاشات، لذلك أفهم توتر الإيفواريين أمام المباراة، لأنني عشت بداية المنافسة على مقاعد البدلاء، ومن الجميل أن نرى أن عملنا يؤتي ثماره".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن