لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يكرم 7 حكام شاركوا في أمم أفريقيا 2023

حكام

الحكام المشاركين في أمم أفريقيا

حرص مجلس إدارة اتحاد الكرة مساء اليوم الأربعاء، على تكريم الحكام المصريين الذين شاركوا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقام مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بتكريم الحكام المصريين الذين شاركوا في إدارة مباريات كأس الأمم الأفريقية 2023، التي استضافتها كوت ديفوار.

وشارك في هذه البطولة 7 حكام مصريين وهم كالتالي:

حكام ساحة: "أمين عمر، محمد عادل ومحمد معروف".

حكام مساعدون: محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه

حكام تقنية الفيديو: محمود عاشور ومحمود البنا.

وأشارت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه تم تكريم محمد الماشطة المستشار القانوني للاتحاد، بعد اختياره عضوا في لجنة الانضباط لبطولة أمم أفريقيا، وموظفي اتحاد الكرة فريد سلطان لاختياره في لجنة التحليل الفني والأداء وتجهيز المواد العلمية للحكام.

ومن جهته، أبدى جمال علام، سعادته بالظهور المميز للحكام المصريين في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وإدارة أكثر من مباراة هامة، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة بالكامل يدعم الحكام واللجنة في أي أمور خاصة بهم والعمل على تطويرهم، وظهورهم في أكبر المحافل الدولية.

في حين أكد خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، أن هناك ثقة كبيرة من مجلس الإدارة بالحكام، مبديًا سعادته بالمظهر المشرف لهم خلال البطولة، وطالبهم بالاستمرار على نفس الأداء في جميع البطولات الدولية والمحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
قادش

قادش

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن