جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة ليلا كورة: الأهلي يمكنه الاستئناف ضد قرار إيقاف أزارو

ازارو

وليد أزارو

علق مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإيقاف وليد أزارو مهاجم الأهلي وتغريم القلعة الحمراء ماليًا، مؤكدًا أن النادي من حقه الاستئناف.

وكان كاف أعلن رسميا إيقاف أزارو مباراتين مع تغريم الأهلي 20 ألف دولار، بسبب أحداث مباراة الأحمر أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب الجمعة.

وقال عبدالغني، في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" مساء الاثنين: "من حق النادي الأهلي التظلم ضد قرار إيقاف وليد أزارو خلال ثلاثة أيام من صدور القرار".

وأضاف: "يمكن التظلم ضد أي قرار يصدر من الاتحاد الإفريقي ولجنة الانضباط، لكن لا يمكن التظلم ضد القرارات الصادرة من المحكمة الدولية، لأنها تعتبر نهائية".

وأتم عضو اتحاد الكرة تصريحاته بالحديث عن إمكانية لحاق أزارو بمواجهة الترجي قائلا: "الوقت قبل المباراة ضيق للغاية".

ومن المقرر أن يسافر الأهلي غدا الثلاثاء إلى تونس من أجل مواجهة الترجي في إياب نهائي دوري الأبطال يوم الجمعة المقبل على ملعب رادس، بعد نهاية مباراة الذهاب بنتيجة (3-1) للأحمر.

يذكر أن لجنة الانضباط بالكاف قررت استدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، لجلسة استماع بسبب تصريحاته عقب المباراة والتي أفاد خلالها بتعرضه للاعتداء من أحد لاعبي الترجي.

اقرأ أيضًا..

عقوبات الكاف.. إيقاف أزارو مباراتين.. استدعاء كارتيرون وتغريم الأهلي

الاتحاد التونسي: الكاف سيلغي عقوبة غلق "فيراج" الترجي.. والبت في رفع الإيقافات يوم الأربعاء

مخرج النهائي: لو رأيت لقطة أزارو أثناء المباراة لأذعتها

كيف يلعب الأهلي بدون أزارو في رادس؟ حلان لا ثالث لهما

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن