جميع المباريات

إعلان

كارتيرون: أثق في الحكام.. والتركيز هدفنا لحصد اللقب رغم الضغوط

كارتيرون

كارتيرون مدرب الأهلي

عبر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق النادي الأهلي عن ثقته في أداء الحكام في المباراة الختامية لدوري أبطال إفريقيا ضد الترجي التونسي في ملعب رادس مساء الجمعة المقبل.

كارتيرون قال في مؤتمر صحفي قبل 24 ساعة تقريباً من النهائي:"أثق في أداء الحكام، وكل تركيزنا الآن منصب على تحقيق الفوز لحصد اللقب رغم الضغوط الشديدة".

الأهلي فاز في مباراة الذهاب على ملعب برج العرب في الإسكندرية بنتيجة (3-1) ليصبح مطالباً بأي تعادل أو فوز في لقاء الإياب أو الخسارة بفارق هدف بأي نتيجة، أو بفارق هدفين (4-2) أو أكثر.

المدرب الفرنسي أضاف قائلاً:"لدينا فريق به الكثير من عناصر الخبرة، نعرف الترجي جيداً ، فهو فريق كبير واجهناه في دور المجموعات مرتين في ولقاء الذهاب في النهائي، سلاحنا هو التركيز من أجل التغلب عليه".

وتابع كارتيرون:"نحن في حالة تركيز شديد استعداداً للمباراة خاصة أنها ستقام على ملعب المنافس القوي الذي يتمتع بعناصر مميزة في كل خطوطه، نجحنا بالفعل في تحقيق نتيجة إيجابية ذهاباً ونأمل في تكرار ذلك في مباراة الغد".

وأنهى كارتيرون بالتعقيب على بديل أزارو الذي يغيب للإيقاف:"لدينا لاعبون دوليون في هذا المركز أمثال مروان محسن وصلاح محسن، حرصنا في الفترة الماضية على منح الفرصة لجميع اللاعبين لضمان جاهزيتهم في أي ظروف".

طالع أيضاً:

عاشور: نتمتع بخبرات المواجهات الكبرى

كاف يصف كارتيرون بـ"المتواطئ"

بديل أزارو.. مجدي عبد الغني يختار "ثنائية صلاح ومروان"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن