جميع المباريات

إعلان

وائل جمعة مهاجما جمال الشريف: تغير قراراتك بين الكواليس والبث المباشر

وائل جمعة

وائل جمعة

اتهم وائل جمعة نجم الأهلي السابق والمحلل الفني بقنوات beIN Sports زميله الحكم السوري السابق والمحلل التحكيمي بنفس الشبكة جمال الشريف بأنه يغير آرائه بين الكواليس وظهوره على الهواء مباشرة، وذلك في إطار النقاش حول بعض الحالات التحكيمية.

واستطلع الاستوديو التحليلي الذي يسبق مواجهة الإياب بين الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا رأي الشريف حول مدى تأثير قرارات الحكم الجزائري مهدي عبيد على نتيجة مواجهة الذهاب، التي انتهت بفوز الأهلي 3-1.

وخلال حديث الشريف تداخل معه وائل جمعة، متهمًا إياه بتغيير آرائه في بعض الأحيان بين حديثه في الكواليس وظهوره المباشر، وضرب مثلًا بواقعة في الموسم الماضي، حول ركلة جزاء أثارت الجدل، خلال مواجهة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي في نهائي البطولة ذاتها.

وثار جدل كبير حول استحقاق المغربي وليد أزارو ركلة جزاء، قال الشريف حينها أنها غير صحيحة، وقال وائل جمعة للشريف: "لم أكن أرغب في نقل بعض الأشياء للجمهور، لكنك قلت حينها في الكواليس أنها ضربة جزاء صحيحة، ثم قلت على الهواء أنها ليست ركلة جزاء".

ويلتقي الأهلي والترجي في إياب المواجهة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، في التاسعة مساء اليوم، بالملعب الأوليمبي في مدينة رادس التونسية، بعد مواجهة ذهاب شهدت جدلًا شديدًا حول بعض القرارات التحكيمية والأجواء التي تبعتها.

اقرأ أيضا

قناة الأهلي: الجماهير سترافق الفريق إلى رادس في موكب واحد 

مصدر بالأهلي: سنفتح التتش للجماهير للاحتفال حال التتويج بدوري الأبطال

محمد مرجان: بعثة الأهلي تحظى بتأمين على أعلى مستوى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن