جميع المباريات

إعلان

خاص .. مرتجي: المنظومة الاهلاوية قادرة على الخروج بلقاء البن لبر الامان

خالد مرتجي

المهندس خالد مرتجي

كتب- كريم سعيد:

يرى المهندس خالد مرتجي عضو مجلس ادارة النادي الاهلي ان المنظومة الاهلاوية قادرة علي الخروج بلقاء البن الاثيوبي لبر الامان.

وعقب مرتجي علي انتهاء ازمة لقاء البن في تصريحات خاصة لـYallakora.com حيث قال " اعتقد ان هذه الازمة هي الاشهر في تاريخ كرة القدم بالنسبة للنادي الاهلي، فلم يسبق ان ان واجه النادي ازمة مماثلة."

وكان الاهلي قاب قوسين او ادني من الخروج من بطولة العام الحالي اضافة الي منعه مستقبلا من المشاركة في البطولة لـ3 سنوات قادمة عندما ظلت السلطات الامنية في مصر رافضة لتأمين مباراته امام البن في اياب دور الـ32 للبطولة الافريقية.

ولم تحل الازمة الا بحلول مساء الاربعاء عندما ارسلت وزارة الداخلية موافقة رسمية للأهلي بإقامة المباراة يوم الاحد في تمام الساعة السابعة مساء.

وقال مرتجي " مجلس الادارة لم يضع ثانية واحدة منذ بداية الازمة، فقد بقينا في اجتماع متواصل سواء في النادي او عبر الهواتف حتي نهاية المشكلة."

واضاف " اعتقد ان المنظومة الاهلاوية متضمنة مجلس الادارة والعاملين في النادي وحتي جماهير الاهلي في الشارع قادرون جميعا علي الخروج بالمباراة الي بر الامان سواء باستقبال جيد للبعثة الاثيوبية او حتي باحترام قرار الامن بإقامة المباراة بدون حضور جماهيري."

ورغم ان الاهلي لا يعاني من اي عقوبات من قبل الاتحاد الافريقية لكرة القدم " كاف" الا ان السلطات الامنية في مصر قررت اقامة جميع مباريات كرة القدم في الفترة الحالية بدون جماهير كنتيجة لأحداث مجزرة بورسعيد الاخيرة.

في نهاية تصريحاته قال مرتجي باقتضاب " نعمل في الفترة الحالية علي ايجاد حلول لتفادي اي ازمة مماثلة لتلك التي واجهتنا امام البن."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن