جميع المباريات

إعلان

استاد مالي يوجه انذار شديد اللهجة للأهلي برباعية في شباك "البوليس"

الملعب المالي

فريق ستاد مالي

كتب- طارق طلعت:

وجه فريق استاد مالي انذار شديد اللهجة للنادي الاهلي من خلال فوزه الكبير على ضيفه إيه إس بوليس بنتيجة 4-3 في المباراة التي جرت بينهما ضمن الدوري المالي.

وقدم أبناء المدرب الغاني عبد الرزاق مباراة قوية حيث نجحوا في تحويل الخسارة بثنائية إلى فوز رباعي في إنذار شديد اللهجة للأهلي الذي يستعد لإستضافة الفريق المالي الاثنين ضمن مباريات إياب الدور الـ16 من دوري الأبطال الإفريقي.

ومن جانبه أكد عبد الرزاق المدير الفني لفريق ستاد مالي على سعادته بالأداء الذي قدمه لاعبيه في هذه المواجهة قائلاً في تصريحات عقب المباراة :" لقد كانت مباراة غريبة وعصيبة علينا في البداية , لكن بعد ذلك استعاد اللاعبين عافيتهم وعادوا من جديد إلى الاجواء".

وأضاف "لقد سجلنا أربعة أهداف. إنه إنتصار عظيم  أمام فريق دائماً ما يؤدى جيداً أمام الفرق الكبيرة, هدفنا هو أن نحقق الفوز في كل مباراة على حدى حتى نهاية الموسم".

وتابع :" أنا سعيد بأداء اللاعبين , لقد لعبوا بطريقة جماعية وهذا مهم لنا. لقد تخلصوا من كل الضغوط قبل المباراة وهو ما جعلها تخرج بهذا الشكل".

وقد سجل أهداف ستاد مالي عثمان سيسيه ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 28,75,90 كما سجل محمد كمارا هدف فريقه الرابع في الدقيقة 72.

وكان ستاد مالي قد نجح في خطف فوز على حساب الأهلي في مباراة الذهاب بهدف دون رد وسيتوجب على أبناء البرتغالي مانويل جوزيه الفوز بفارق هدفين من أجل المضى قدماً في المشوار الإفريقي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن