شاهد كل المباريات

إعلان

الطريق لمجموعات الأبطال.. الإفريقي يقهر الهلال.. انتصار فيتا كلوب ومازيمبي.. وعودة يتعادل

دوري ابطال افريقيا

دوري أبطال إفريقيا

وضعت عدة فرق قدمًا نحو التأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد اختتام مباريات ذهاب دور الـ32 من المسابقة مساء اليوم الأحد.

وقلب فريق الإفريقي التونسي تأخره على ملعبه في رادس أمام الهلال السوداني بهدف نظيف إلى فوز بنتيجة (3-1)، ليقترب خطوة نحو التأهل لدور المجموعات.

وتقدم الهلال السوداني بهدف في الدقيقة 18، قبل أن يسجل الإفريقي ثلاثة أهداف عن طريق كل من ياسين الشماخي من ضربة جزاء وبلال الخفيفي وأسامة الدراجي في الدقائق 21 و60 و91.

ويحتاج الإفريقي للتعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بهدف نظيف ليضمن تأهله للدور التالي، فيما يكفي الهلال السوداني الفوز بهدفين نظيفين للصعود للدور التالي.

وعلى ملعب بتروسبورت، تعادل أهلي بنغازي الليبي الذي يقوده المدرب المصري محمد عودة مع ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي سلبيا.

كما حسمت الأندية الكونجولية جولة الذهاب على ملعبها لصالحها، بعدما فاز فيتا كلوب ضيفه بانتو من ليسوثو (4-1)، ومازيمبي على زيسكو يونايتد (1-0)، باستثناء أوثو دويو الذي تعادل مع بلاتينيون الزمبابوي (1-1).

وفي بقية مباريات اليوم، فاز جور ماهيا الكيني على لوبي ستارز النيجيري بنتيجة (3-1)، والإسماعيلي على القطن الكاميروني (2-0) بهدفي باهر المحمدي وكريم بامبو (طالع التفاصيل).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات